5 مواقف لم تلتقطها الكاميرات في حفل أوسكار 2018.. هروب من صورة المرحاض

5 مواقف لم تلتقطها الكاميرات في حفل أوسكار 2018.. هروب من صورة المرحاض

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،أوسكار 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 10:23 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 10:27
جريتا جيروج وجينيفر لورانس جريتا جيروج وجينيفر لورانس
حفل توزيع جوائز الأوسكار، في دورته الـ90، المنظم من قبل أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، شهد العديد من المواقف التي رآها المشهدون على الشاشة وتستحق الحديث عنها.

لكن هناك مواقف أخرى لم تظهر على شاشة التليفزيون، ولكن رصدتها عيوان الصحافة المتواجدة داخل صالة مسرح دولبي، في لوس أنجلوس الأمريكية.

وفي السطور التالية نستعرض عدد من المواقف التي حدثت خلال الحفل ولم يشاهدها الجمهور، وفقا لما جاء على موقع Entertainment Tonight.

-ثوب فيولا دافيس

قبل لحظات من صعودها على المسرح لتقديم جائزة أفضل ممثل مساعد، تعثرت الممثلة فيولا دافيس أثناء سيرها بالفستان. لكن لم يلفت الأمر الانتباه، لكنها تعثرت مرة ثانية أثناء نزولها من على خشبة المسرح.

أفلام أوسكارز

-جموح جينيفر لورانس

يبدو أن بطلة فيلم !Mother كانت في مزاج جيد خلال الحفل؛ فقد تجولت في القاعة وأخذت تحتسي المشروبات الكحولية وتسير بطريقة غريبة حتى تصل إلى مقعدها. وأثناء طريقها إلى المقعد، تبادلت أطراف الحديث مع الممثلة ميريل ستريب، صاحبة الـ21 ترشيحا لجائزة الأوسكار.

أفلام أوسكارز

أفلام أوسكارز

-صداقة بين مرشحات أفضل ممثلة

رغم المنافسة الشديدة بينهن على جائزة الأوسكار، احتضنت المرشحات الأربع في فئة أفضل ممثلة في دور رئيسي؛ سيرشا رونان ومارجو روبي وسالي هوكينز وميريل ستريب، بعضهن البعض، خلال تتويج الممثلة فرانسيس ماكدورماند بالجائزة. وقد التقطت الممثل تيموثي شالاميت اللحظة الحميمية، وكتب عليها كلمة أساطير.

أفلام أوسكارز

-جريتا جيروج تتهرب من صورة دورة المياه

التقت الممثلة آشلي جود بمخرجة فيلم Lady bird، جريتا جيروج، في دورة المياه، وقد عبرت الأولى عن إعجابها بأعمال الفنانة الشابة التي تعد خامس سيدة تترشح في فئة الإخراج.

وطلبت جود التقاط صورة معها، لكن جيروج ردت قائلة: " في مكان آخر توجد به إضاءة أفضل من دورة المياه!".

أفلام أوسكارز

-وجبات خفيفة من جيمي كيميل

يهتم المذيع جيمي كيميل بالحالة المزاجية للحضور ويسعى إلى إسعادهم بكافة الطرق. لذلك وضع أسفل المقاعد حلوى ووجبات خفيفة من أجل تسليتهم على مدار الحفل الذي استمر لمدة 4 ساعات.

أفلام أوسكارز

أفلام أوسكارز

اقرأ أيضًا:
القائمة الكاملة لنتائج أوسكار 2018- فيلم The Shape of Water يستحوذ على الجوائز وفئات مخيبة للآمال


أوسكار 2018- فيلم The Shape of Water.. درجات كثيرة بين الأخضر والأحمر

كلمات متعلقة أوسكار 2018
comments powered by Disqus

أمل مجدي

3/5/2018 10:27:05 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"