صورة- محمد هنيدي يسخر من أزياء أوسكار 2018

صورة- محمد هنيدي يسخر من أزياء أوسكار 2018

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 10:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 10:38
محمد هنيدي محمد هنيدي
لم يفوت الممثل محمد هنيدي حفل توزيع جوائز الأوسكار وحضور أشهر الفنانين العالمين وأزياء النجمات، إلا وعلق عليه.

عبر حسابه على Twitter نشر هنيدي صورته من مسرحية "حزمني يا" عندما ظهر بشخصية امرأة ترتدي فستانا باللون الأحمر، وعقب عليها كاتبا: أزياء الأوسكار.




أقيم حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 90، في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين 5 مارس، على مسرح دولبي، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

يذكر أن محمد هنيدي يصور مشاهده في مسلسل "أرض النفاق" المأخوذ عن رواية بالاسم ذاته للكاتب يوسف السباعي، والتي سبق أن قدمها الفنان الراحل فؤاد المهندس.

وتدور القصة حول "مسعود" غير القادر على تغيير حياته أو من حوله، وبالصدفة يرى محل لبيع "حبوب الأخلاق" فيشترى أخلاق الخير ولكنه يخسر كل شيء فيلجأ إلى شراء حبوب الصفات القبيحة مثل النفاق الذي يساعده على تولي أعلى المناصب وترضى عنه زوجته، ولكنه بالصدفة وعن طريق الخطأ يبتلع حبة الصراحة ليفضح كل شيء عن المحيطين به.

مسلسل "أرض النفاق" سيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، إبراهيم عيسى، محمد ثروت، ليلى عز العرب، سلوى محمد علي ومحمد محمود.

اقرأ أيضا:

محمد هنيدي يعلق على حبس سامح عبد العزيز مخرج مسلسله "أرض النفاق"

صورة- محمد هنيدي عن صورته في البطاقة الشخصية: الكاميرا لا تصنع وسيما

comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/5/2018 10:38:20 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"