أوسكار 2018- كلمات فرانسيس ماكدورماند التي جعلت الجميع يقف في الحفل.. هذا ما قالته لميريل ستريب

أوسكار 2018- كلمات فرانسيس ماكدورماند التي جعلت الجميع يقف في الحفل.. هذا ما قالته لميريل ستريب

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أوسكار 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 8:56 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 10:30
فرانسيس ماكدورماند فرانسيس ماكدورماند
فازت الممثلة الأمريكية فرانسيس ماكدورماند بجائزة الأوسكار أفضل ممثلة عن فيلم Three Billboards Outside Ebbing. Missouri، متفوقة على كل من سالي هوكينز، و مارجو روبي و سيرشا رونان، و ميريل ستريب.

وخلال استلامها للجائزة ألقت ماكدورماند خطابا حماسيا جعل الجميع يتفاعل معها قائلة: اذا تعرضت للسقوط الآن عليكم أن تجعلوني أقف من جديد لأن لددي بعض الأشياء التي أود قولها".

وأضافت: أود أن أشكر مارتن ماكدونا انظرو ماذا فعل، أود أن أشكر كل من في القاعة وشقيقتي دورثي".

ومن ثم طلبت الممثلة الأمريكية من كل مرشحة الوقوف قائلة: أود أن أحظى بشرف أن أدعو جميع المرشحات للوقوف، في كل فئات الترشح من تمثيل واخراج وكتابة وتصوير سينمائي وانتاج وغيرها".

ووجهت الممثلة صاحبة الـ 60 عاما حديثها خصيصا للممثلة الأمريكية ومنافستها على الجائزة ميريل ستريب قائلة: ميريل اذا فعلتي ذلك سيقلدك الجميع "، مما دفع ستريب للاستجابة لطلب ماكدورماند، واستجاب أيضا جميع المرشحات لطلب ماكدورماند بالوقوف.



وعندما وقفت المرشحات قالت ماكدورماند: انظرن حولكن لأن لدينا الكثير من القصص نود أن نرويها ومشاريع نحتاج أن تمول، رجاء لا تتحدثو عن تلك المشاريع الليلة"، دعونا إلى مكاتبكم خلال أيام وسوف نخبركم بتلك القصص، لدي كلمات لابد أن أقولها قبل المغادرة.. لابد وأن يضع وكيل أعمال الفنان مبدأ المساواة بين الجنسين فيما يتعلق بالأجر والمساواة العرقية".

نال فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri 7 ترشيحات لجائزة الأوسكار من بينها أفضل فيلم وأفضل ممثل مساعد وتنافس فيها مناصفة سام روكويل ووودي هارلسون وفاز بها سام روكويل.

تدور أحداث الفيلم حول سيدة تتعرض ابنتها للاغتصاب والقتل، وتمر فترة طويلة، دون أن تتمكن الشرطة من الوصول للجاني. فتتخذ خطوة جريئة، تتلخص في تأجير ثلاث لوحات معدنية مكتوب عليها رسالة مثيرة للجدل موجهة إلى مأمور شرطة المدينة.

اقرأ أيضا
أوسكار 2018- بالفيديو.. ميريل ستريب تقفز فرحا بفوز منافستها فرانسيس ماكدورماند

القائمة الكاملة لنتائج أوسكار 2018- فيلم The Shape of Water يستحوذ على الجوائز وفئات مخيبة للآمال

comments powered by Disqus

مروة لبيب

3/5/2018 10:30:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"