أوسكار 2018 – أليسون جاني تفوز بجائزة أفضل ممثلة مساعدة

أوسكار 2018 – أليسون جاني تفوز بجائزة أفضل ممثلة مساعدة

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 5:17 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 5:17
أليسون جاني أليسون جاني
فازت الممثلة أليسون جاني بأوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن تجسيدها لشخصية لافونا جولدن والدة تونيا هاردنج في فيلم I,Tonya.

تغلبت جاني على كل من لوري متكالف، و اري جي بلايج، و ليزلي مانفيل، و أوكتافيا سبنسر.




وبدأت الممثلة خطابها بجملة: "فعلت كل شيء بنفسي." ما أثار ضحك الحضور. ثم شكرت جاني الاكاديمية وفريق العمل قائلة: "أود أن أشكر الأكاديمية. ولباقي المرشحين، أنتم كلكم رموز للإبداع والإجتهاد في هذه المهنة. وأود أن أشكر الكاتب ستيف روجر على النعمة التي هي شخصية لوفانا. لم أتوقع ذلك النجاح، ولكنك توقعته. وأود أن أشكر فريق العمل، والرائعة مارجو روبي، والطائر الذي كان جزء مهم من العمل، وعائلتي."

فيلم I,Tonya يركز على تونيا، وهي في مرحلة تحقيق البطولات والإنجازات الرياضية، ثم تبدل الحال بعد ما اتفق زوجها السابق مع بلطجي لكسر رجل منافستها نانسي كريجان ليجبرها على الانسحاب من بطولة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 1994. وينتهي الأمر بإيقاف تونيا مدى الحياة وتجريدها من لقبها.

اقرأ ايضًا:

أوسكار 2018- تصرف طريف من جيينفر لورنس.. تقفز على الكراسي لتصل لمقعدها

أولى مفاجآت أوسكار 2018- فيلم A Fantastic Woman يقتنص جائزة أفضل فيلم أجنبي

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

3/5/2018 5:17:18 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"