أوسكار 2018- نجمات هوليوود يخالفن التوقعات.. اللون الأبيض يسيطر على السجادة الحمراء

أوسكار 2018- نجمات هوليوود يخالفن التوقعات.. اللون الأبيض يسيطر على السجادة الحمراء

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،أوسكار 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 2:36 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 2:51
مارجو روبي مارجو روبي
في الوقت الذي توقع فيه كثيرون أن يسيطر اللون الأسود على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز أوسكار 2018، تضامنا مع مبادرة Time’s Up التي تهدف إلى التصدي لجرائم التحرش الجنسي، قررت ممثلات اللجوء إلى لون آخر.

فقد ارتدت مجموعة من الممثلات فساتين بيضاء اللون، كنوع من التغيير، من بينهن مارجو روبي، وجين فوندا، و ماري جي بلايج.

أوسكار 2018

أوسكار 2018

أوسكار 2018

أوسكار 2018

من المقرر أن يقدم الحفل المذيع جيمي كيميل، ويتوقع متابعو موسم الجوائز أن تسيطر قضايا التحرش والاعتداء الجنسي على خطابات الحفل، خاصة بعد تركيز الاهتمام عليها في حفل جولدن جلوب.

جدير بالذكر أن الحديث عن الانتهاكات الجنسية المنتشرة في صناعة الترفيه الأمريكية، بدأ عندما نشرت صحيفة The New York Times تقريرا في بداية أكتوبر الماضي، يعرض شهادات مجموعة من الممثلات وعاملات من بينهن آشلي جاد، وروز ماكجوان، يكشفن عن تفاصيل تعرضهن لاعتداءات على يد المنتج هارفي وينستين، البالغ من العمر 65 عامًا.

تحول الأمر مع الوقت إلى حراك نسائي ضد الانتهاكات الجنسية، وحرصت الفنانات على ذكر تفاصيل وقائع التحرش والاغتصاب، بهدف فضح المتورطين وتغيير الأوضاع القائمة أيضًا. نتج عن عودة فتح قضايا تحرش متورط فيها عدد من المشاهير مثل وودي آلن، وبن أفليك، ورومان بولانسكي.
اقرأ أيضًا:
10 أرقام قياسية في ترشيحات أوسكار 2018- فيلم Mudbound يستحوذ على 3 وهذا الممثل الأكبر سنا في التاريخ


عفوا ميريل ستريب- هذه النجمة الأقرب لنيل جائزة أوسكار أفضل ممثلة.. القائمة الكاملة لفرص كل مرشحة

كلمات متعلقة أوسكار 2018
comments powered by Disqus

أمل مجدي

3/5/2018 2:51:19 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"