أوسكار 2018 - أبطال الفيلم اللبناني "قضية رقم 23 " على السجادة الحمراء

أوسكار 2018 - أبطال الفيلم اللبناني "قضية رقم 23 " على السجادة الحمراء

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أوسكار 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 2:2 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 4:48
فريق عمل فيلم قضية رقم 23 فريق عمل فيلم قضية رقم 23
بدأ منذ قليل توافد النجوم علي حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ90 والمقام على مسرح دولبي بلوس أنجلوس ويقدمه جيمي كيميل.

وشهدت السجادة الحمراء ظهور أبطال الفيلم اللبناني "قضية رقم 23" أو المعروف دوليا باسم "الإهانة".

والتقط فريق العمل صورا على السجادة الحمراء برفقة المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد.

كما أطلت بطلة الفيلم ريتا حايك على السجادة الحمراء.

أوسكار

أوسكار

الفيلم اللبناني "قضية رقم 23" أو المعروف دوليا باسم "إهانة" للمخرج زياد دويري، عُرض ضمن فعاليات الدورة الـ74 من مهرجان فينيسيا السينمائي، ونال تقييمات إيجابية من قبل المتخصصين، وحاز بطله الفلسطيني كمال الباشا جائزة أفضل ممثل. وتعد هذه المرة الأولى التي تصل فيها دولة لبنان إلى القائمة النهائية للترشيحات.

كما ترشح من السويد فيلم The Square الفائز بالسعفة الذهبية في الدورة الأخيرة لمهرجان كان السينمائي، إلى جانب الفيلم المجري On Body and Soul، الحائز على جائزة الدب الذهبي.

وينافس على جائزة الأوسكار من دولة تشيلي، فيلم A Fantastic Woman للمخرج سيباستيان ليليو، ومن روسيا فيلم Loveless للمخرج أندريه زفاجينتسيف

اقرأ أيضا

(يُحدث )أوسكار 2018 - الصور الأولى للنجوم على السجادة الحمراء

نصيحة ساخرة من إلين ديجينيريس لزميلها جيمي كيميل قبل حفل أوسكار 2018


comments powered by Disqus

مروة لبيب

3/5/2018 4:48:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"