الأكاديمية تتخلى عن تقليدها السنوي.. هؤلاء يقدمون جوائز التمثيل بدلا من أفليك وستون

الأكاديمية تتخلى عن تقليدها السنوي.. هؤلاء يقدمون جوائز التمثيل بدلا من أفليك وستون

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أوسكار 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 4 مارس 2018 - 23:47 | آخر تحديث: الأحد ، 4 مارس 2018 - 23:47
إيما ستون وكيسي أفليك إيما ستون وكيسي أفليك
سيطرة وقائع التحرش الجنسي على صناعة السينما في هوليوود، وقررت الممثلات التصدي لمثل هذه الاعتداءات عن طريق الكشف عن أسماء المتحرشين لتشجيع النساء على الحديث عن معاناتهن في أماكن العمل. وانتقلت حالة الحراك النسائي إلى موسم الجوائز، خاصة بعدما قررت الممثلات ارتداء ملابس سوداء اللون ووضع شارة Time’s Up أثناء تواجدهن في الحفلات المختلفة.

لذذلك،قررت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، اختيار 4 ممثلات لتقديم جائزتي التمثيل الرئيسيتين، كوسيلة تعبير عن التضامن مع الحملات النسائية التي تواجه التحرش. يأتي ذلك مخالفا للتقليد السنوي المتبع من قبل أكاديمية الأوسكار، الذي يتيح للفائز بالجائزة في العام الماضي بالصعود على المسرح لتسليم الجائزة للفائز في العام الحالي.

ووفقا لما جاء على مجلة Variety، فإنه من المقرر أن تسلم الممثلة جودي فوستر والممثلة جينيفر لورانس جائزة أفضل ممثلة بدلا من الممثل كيسي أفليك، الذي اعتذر عن الحضور بعد مطالبات البعض باستبعاده لتورطه في قضية اعتداء جنسي.

فيما ستتولى كلا من جين فوندا وهيلين ميرين تسليم جائزة أفضل ممثل بدلا من الممثلة إيما ستون التي توجت العام الماضي عن فيلم La La Land.

يشار إلى أن الحفل سينطلق بعد ساعات قليلة على مسرح دولبي، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية, وسيقدمه المذيع جيمي كيميل.

اقرأ أيضًا:
نجمات هوليوود يحاربن التحرش الجنسي بـ "انتهى الوقت".. هذه الشروط


(ملف في الفن) انتفاضة هوليوود ضد التحرش الجنسي- نجمات يعترفن وهؤلاء متورطون

كلمات متعلقة أوسكار أوسكار 2018
comments powered by Disqus

أمل مجدي

3/4/2018 11:47:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"