السيسي يدعو ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لحضور "سلم نفسك"

السيسي يدعو ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لحضور "سلم نفسك"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 4 مارس 2018 - 15:26 | آخر تحديث: الأحد ، 4 مارس 2018 - 16:16
السيسي وولي العهد السعودي السيسي وولي العهد السعودي
دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لحضور العرض المسرحي "سلم نفسك" بدار الأوبرا المصرية.

ومن المقرر أن يحضر الرئيس السيسي وولي العهد السعودي العرض المسرحي يوم الإثنين 4 مارس، ضمن زيارة محمد بن سلمان إلى مصر التي ستستمر لمدة 3 أيام، وذلك حسبما جاء في موقع جريدة "الأهرام".

وجاءت الدعوة تأكيدا على أن الدولة المصرية الجديدة تشجع الشباب والمبدعين في كافة المجالات، خصوصاً هذه الأعمال التي تحافظ علي هوية الدولة وتنتشل الشباب من براثن التطرّف والتخلف والإرهاب.

يشار إلى أن عرض "سلم نفسك" للمخرج خالد جلال حقق منذ انطلاقه خلال الأشهر الماضية نجاحًا كبيرًا جذب إليه نجوم الفن والمجتمع والسياسة.

ويتناول العرض حالة التشتت الجماعي التى يعانيها المجتمع منذ ظهور مواقع التواصل الاجتماعي، والشائعات التى تضرب الكثير من الأمور بجانب تناول ظاهرة التحرش والتى تهدد نصف المجتمع، وتناول أزمة الإرهاب بشكل هزلي.

اقرأ أيضاً

صورة- أبطال مسرح مصر في عرض مسرحية "سلم نفسك" لخالد جلال

خالد جلال لـ "في الفن": شريهان تعود إلى المسرح بعرض مفاجأة

كلمات متعلقة السيسي خالد جلال
comments powered by Disqus

مي فهمي

3/4/2018 4:16:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"