هذا ما قالته مي كساب لمحمد صلاح بعد هدفه في نيوكاسل يونايتد

هذا ما قالته مي كساب لمحمد صلاح بعد هدفه في نيوكاسل يونايتد

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 3 مارس 2018 - 22:51 | آخر تحديث: السبت ، 3 مارس 2018 - 22:51
مي كساب ومحمد صلاح مي كساب ومحمد صلاح
دائما يحرص المشاهير على متابعة اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، لما يحققه من نجاح وإنجازات له وللكرة العربية والمصرية.

واصل محمد صلاح مسيرة تألقه واستطاع أن يقود فريقه ليفربول للفوز على فريق نيوكاسل يونايتد، ويحرز هدفا في المباراة التي أقيمت بالأسبوع الـ 29 من الدوري الإنجليزي وانتهت بنتيجة 2-صفر لصالح ليفربول.

أعربت الفنانة مي كساب عن سعادتها بهدف محمد صلاح خلال المباراة، ووصل من خلاله إلى 24 هدفا ليتقاسم قائمة هدافي الدوري الإنجليزي مع منافسه هاري كين لاعب فريق توتنهام، وأشارت في تغريده لها على Twitter، إلى أن والدتها الراحلة تنتمي لنفس قريته بسيون.




جدير بالذكر أن الفنانة مي كساب تشارك كضيفة شرف في فيلم "البدلة" بطولة تامر حسني.

"البدلة" من إنتاج وليد منصور، وقصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل، يشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة

اقرأ أيضا

مي كساب تكشف عن موعد ولادة طفلها الثاني


بالفيديو- مي كساب: مواهبي استهلكت بالإجبار داخل الوسط الفني..وهكذا ساعداني مكي والفيشاوي في التمثيل

كلمات متعلقة محمد صلاح مي كساب
comments powered by Disqus

رحيم ترك

3/3/2018 10:51:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"