مجدي أحمد علي ينضم إلى لجنة تحكيم "شرم الشيخ السينمائي"

مجدي أحمد علي ينضم إلى لجنة تحكيم "شرم الشيخ السينمائي"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 2 مارس 2018 - 18:48
مجدي أحمد علي مجدي أحمد علي
انضم المخرج مجدي أحمد علي للجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة بالدورة الثانية من مهرجان شرم الشيخ السينمائي، والتي تنطلق يوم السبت 3 مارس وتستمر حتى 9 من الشهر نفسه
.
وترأس اللجنة الناقدة السويدية إيفا آف جايرستام، وتضم في عضويتها رانيا يوسف والمخرج الألماني آندي سيج والمنتج التونسي محمد علي بن حمرة، فيما يرأس الناقد المغربي حمادي كيروم لجنة تحكيم الأفلام القصيرة، وتضم في عضويتها المخرج محمود سليمان ومدير التصوير الإسباني نستور كالفو.

والمعروف أن مجدي أحمد علي درس الإخراج بالمعهد العالي للسينما بعد أن أنهى دراسته في كلية الصيدلة. بدأ حياته الفنية بالعمل كمساعد مخرج وأخرج أول أفلامه "يا دنيا يا غرامي" عام 1996. من أهم أعماله السينمائية "البطل" و"أسرار البنات" و"خلطة فوزية" و"عصافير النيل". وأخر أفلامه التي عرضت في السينما حمل عنوان "مولانا" بطولة عمرو سعد.

ومن المقرر أن يعرض في حفل افتتاح المهرجان فيلم I,tonya من بطولة مارجو روبي، تزامنا مع ترشحه لـ 3 جوائز أوسكار.

كما يشارك في المسابقة الدولية، فيلم dreams i never had الذي شارك في إخراجه المصري محمود كامل.

وكانت إدارة مهرجان شرم الشيخ السينمائي أعلنت عن تكريم حسن حسني وليلى طاهر بالإضافة إلى المخرج علي بدرخان عن مجمل أعمالهم الفنية.

اقرأ أيضا

"شرم الشيخ السينمائي" يهدي دورته الثانية إلى الناقد السينمائي علي أبو شادي


هالة الحملاوى تقدم حفلي افتتاح وختام "شرم الشيخ السينمائي"

comments powered by Disqus

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"