محمود البزاوي يقترح الاستعانة بمحمد صلاح للدعاية للمتحف الكبير

محمود البزاوي يقترح الاستعانة بمحمد صلاح للدعاية للمتحف الكبير

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 15 فبراير 2018 - 10:49 | آخر تحديث: الخميس ، 15 فبراير 2018 - 13:15
محمد صلاح ومحمود البزاوي محمد صلاح ومحمود البزاوي
يفخر كل المصريين بما يحققه اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، خاصة وأنه ينقل صورة مشرفة للاعبين المصريين واستطاع أن يكسب حب الجميع له في الخارج.

ولأن صلاح أصبح اسما كبيرا في عالم كرة القدم ويصنف ضمن كبار النجوم، اقترح الممثل محمود البزاوي أن تستعين وزارة السياحة بالنجم المصري من أجل الدعاية للمتحف المصري الكبير.

كتب البزاوي عبر حسابه في Twitter، إذا أراد المسؤولون أن يقوموا بالدعاية بالشكل الصحيح للمتحف المصري الكبير عليهم أن يستعينوا بمحمد صلاح وأن يقوم هو بافتتاحه.




على جانب آخر، بدأ عرض الجزء الثاني من مسلسل "سابع جار" منذ أيام عبر قناة CBC.

وكان البزاوي كشف أن القناة أعادت بعض الحلقات كملخص للجزء الأول قبل البدء في الجزء الثاني.

"سابع جار" من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز وشيرين وهاني عادل ورحمة حسن وأسامة عباس وهيدي كرم وسارة عبد الرحمن ومحمد علاء ودعاء حجازي وصفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.

اقرأ أيضا:

محمود البزاوي يوضح سبب عدم عرض حلقات جديدة من "سابع جار"

بالصور - هكذا يقضي شخصيات "سابع جار" عيد الحب ضمن أحداث المسلسل (تخيلي)

comments powered by Disqus

نهال ناصر

2/15/2018 1:15:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"