بالفيديو - مروان حامد يكشف سر من كواليس شخصية يسرا في فيلم "عمارة يعقوبيان"

بالفيديو - مروان حامد يكشف سر من كواليس شخصية يسرا في فيلم "عمارة يعقوبيان"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 فبراير 2018 - 0:9 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 فبراير 2018 - 0:9
يسرا يسرا
نشر المخرج مروان حامد عبر حسابه الرسمي على موقع Facebook فيديو أغنية الفنانة يسرا باللغة الفرنسية والتي كانت ضمن أحداث فيلم "عمارة يعقوبيان".

وكشف مروان جامد سر من كواليس المسلسل يتعلق بالفنانة يسرا وهو إضافتها لخطوط أخرى وجديدة للشخصية التى تؤديها بعيدة عن المكتوبة في السيناريو.

وأضاف مروان حامد أن يسرا بذلت جهد كبير لتخرج هذا الدور وخاصة أداءها للأغنية بهذا الشكل المميز.

وأنهى حامد كتابته عن يسرا مؤكداً أن العمل معها متعة كبيرة.



شارك في فيلم "عمارة يعقوبيان" عدد كبير من النجوم منهم عادل إمام ويسرا ونور الشريف وإسعاد يونس وهند صبري وسمية الخشاب، وتدور أحداث الفيلم المأخوذ عن قصة للكاتب علاء الأسواني والتي تحمل نفس الإسم حول إختلاف الأوضاع السياسية والإجتماعية في مصر من خلال عقار شهير في منطقة وسط البلد بالقاهرة وقف شاهداً على هذه التغييرات ، كما يناقش الفيلم أهم قضايا الفساد والتطرف في المجتمع المصري من خلال قصص مختلفة لسكان هذا العقار.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- إليسا ونانسي عجرم تشاركان يسرا وأبو غناء "3 دقات" في سهرة خاصة

صورة- هكذا أمضت إليسا ويسرا وأبو سهرتهم قبل العرض النهائي من Project Runway

comments powered by Disqus

مي فهمي

2/14/2018 12:09:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"