عبد الكريم عبد الرحمن يسجل أغنية "ذايب بحبك" لطرحها بعيد الحب

عبد الكريم عبد الرحمن يسجل أغنية "ذايب بحبك" لطرحها بعيد الحب

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 فبراير 2018 - 21:25 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 فبراير 2018 - 21:25
عبد الكريم عبد الرحمن عبد الكريم عبد الرحمن
انتهى المطرب السعودي عبد الكريم عبد الرحمن من تسجيل أحدث أغنياته بعنوان "ذايب بحبك" استعدادا لطرحها بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب.

وأغنية "ذايب بحبك" من ألحان مجبتي محمد، وكلمات ماجد بن رتيق، وتوزيع أحمد العسال، وهندسة صوتية محمد حمدي، وقام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب في عدة أماكن بالمغرب مع المخرج هلال العزوزي، وكان اتم مطرب السعودي تعاقده مع شركة مع EWE للإنتاج والتوزيع.

عبد الكريم عبد الرحمن

ويعتبر عبد الكريم عبد الرحمن أول مطرب سعودي يتعاقد مع شركة مصرية للإنتاج والتوزيع الرقمي ويقوم الان بالتحضير لأول ألبوماته ويعقد جلسات عمل مع عدد من مجموعة من الموزعين والملحنين والشعراء بالوطن العربي.

المطرب السعودي عبد الكريم عبد الرحمن، بدء انطلاقته الفنية قبل 6 سنوات، طرح من خلال ميني ألبوم يحمل عنوان "جننتيني"، وتضمن خمس أغاني وفيديو كليب بعنوان "قصة يتيم"، وقد تم إنتاج ذلك الكليب وأغاني الألبوم بالتنسيق مع شركة "نغم ميديا" في الأردن وفي مصر والسعودية، وتعاون فيه مع الشاعر عبد الله الزيمور والملحن خالد جنيدي سيما في أغنية "نصفي الثاني" وكذلك مع الموزعين الموسيقيين حازم رأفت والأستاذ ياسر ماجد.

اقرأ أيضا

بالفيديو- قائمة أغاني المطربين لعيد الحب.. من بينهم مصطفى قمر ونوال الزغبي


بالفيديو- أحمد فلوكس: ظهرت كومبارس في هذه الاغنية لمحمود العسيلي

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/13/2018 9:25:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"