5 مشاهد مؤثرة تعاطف معها الجمهور في "أبو العروسة"

5 مشاهد مؤثرة تعاطف معها الجمهور في "أبو العروسة"

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 فبراير 2018 - 18:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 فبراير 2018 - 18:15
أبو العروسة أبو العروسة
استطاع مسلسل "أبو العروسة"، أن يحقق نجاحا كبيرا بعد عرض أولى حلقاته، إذ يناقش المشاكل اليومية التي تتعرض لها الأسرة المصرية.

ويتناول العمل الحياة اليومية للأسرة المصرية المتوسطة الحال التي تتعرض لمشكلات دائما، ويلجأون دائما لبعضهم لحلها.

وبعد عرض 35 حلقة من المسلسل لوحظ أن هناك العديد من المشاهد التي استطاعت جذب المشاهدين والتفاعل معها بل والتعاطف مع الأبطال وكأنهم جزء من العائلة.

ويستعرض FilFan.com، أبرز المشاهد التي جعلت الجمهور يتعاطف معها.

- حادث مهند

يتعرض (مهند) صديق محمد عادل (أكرم) لحادث سير بعد شجاره مع أحد أصدقائه وفسخ خطبته، وينتقل إلى المستشفى ليبقى بين الحياة والموت.

ويصر أكرم على زيارته والحديث معه رغم دخوله في غيبوبة، الأمر الذي أثار مشاعر المشاهدين.



- خطيبة أكرم

يعيش المشاهدون طوال الحلقات الأولى من المسلسل مع قصة حب أكرم وميرنا في انتظار اتمام زواجهما حتى تقرر تركه والارتباط بشخص آخر، وفي أحد المشاهد يشعر أكرم بالصدمة بعد رؤيته لحبيبته مع شخص آخر، خاصة وأنه يعمل في إحدى الشركات الخاصة بتأجير السيارات، ويشاء القدر أن يذهب إليهما عن الطريق الصدفة لإيصالهما.



- استشهاد أحمد سامي (خالد)

حققت حلقة استشهاد "خالد" الذ جسده أحمد سامي، أثناء تأدية خدمته في رفح ردود فعل كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد عرض أغنية "وجع الفراق"، مع مشاهد من الجنازة وكلمات مؤثرة للفقيد في رسالة لوالدته الأمر الذي جعل المشاهدين يشعرون بأنهم يعيشون حالة خاصة.



التعدي بالضرب على نرمين الفقي

حاز مشهد شجار نرمين الفقي (عبير) ومدحت صالح (جابر) على تعاطف المشاهدين مع الفقي بسبب تعرضها للخيانة والظلم دون وتحمل كل ذلك من أجل ابنتها.

ولم يكتف صالح بالشجار فقط بل طلقها وتعدى عليها بالضرب.



- شجار أكرم ووالده

شجار أي أب مع ابنه مشهد يتكرر في كل بيت مصري لأسباب مختلفة ولكن تطور الأمور لتصل إلى ترك الابن للمنزل فهو صدمة، وكان هذا المشهد في المسلسل له طابع خاص، بعد أزمة الابن ووالده وتأزم المشكلة وتركه للمنزل.



اقرأ أيضا

5 أوجه تشابه بين فيلم "أم العروسة" ومسلسل "أبو العروسة"

5 قضايا هامة يناقشها "أبو العروسة" تجعلك تنجذب معه.. تعرف عليها

كلمات متعلقة مسلسل أبو العروسة
comments powered by Disqus

يارا عماد

2/13/2018 6:15:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"