الحكم بحبس سامح عبد العزيز 3 سنوات لحيازته مواد مخدرة... وهذا موقف مسلسل "أرض النفاق"

الحكم بحبس سامح عبد العزيز 3 سنوات لحيازته مواد مخدرة... وهذا موقف مسلسل "أرض النفاق"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 12 فبراير 2018 - 19:34
سامح عبد العزيز سامح عبد العزيز
قضت محكمة جنايات الجيزة بحبس المخرج سامح عبد العزيز بالسجن 3 سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه، في الاتهام الموجه ضده بحيازة وتعاطي المواد المخدرة.

وصرح محامي المخرج سامح عبد العزيز، أنه ينتظر إبداء الأسباب وراء الحكم، للتمكن من الطعن على تلك الأسباب لمحكمة النقض، حسب موقع صحيفة "الوطن".

وعلّق المحامي جميل سعيد على الحكم الصادر بحق موكله المخرج سامح عبد العزيز قائلا: "دفعنا الدفوع القانونية اللازمة من بطلان إجراءات التفتيش وإجراءات القبض، لعدم وجود إذن من النيابة العامة، ولكن المتهم اعترف تفصيليا بتحقيقات النيابة العامة ولكن الإجراء الباطل من التفتيش والقبض لا يؤثر على الاعتراف".

وعلى صعيد آخر، أكد المنتج جمال العدل منتج مسلسل "أرض النفاق" الذي يخرجه سامح عبد العزيز لرمضان 2018، أن الموقف القانوني للمخرج غير مطمئن، مشيرا إلى أنه غير متعمق في النواحي القانونية.

وأضاف العدل أنه سيتم استكمال المسلسل تحت أي ظرف، لأن هناك التزامات وارتباطات، مع العديد من القنوات، وإذا لزم الأمر سيتم اللجوء إلى مخرج آخر لاستكمال التصوير.

مسلسل "أرض النفاق" مأخوذ عن رواية بالاسم ذاتـه للكاتب يوسف السباعي، والتي سبق أن قدمها الفنان الراحل فؤاد المهندس.

وتدور القصة حول "مسعود" غير القادر على تغيير حياته أو من حوله، وبالصدفة يرى محل لبيع "حبوب الأخلاق" فيشترى أخلاق الخير ولكنه يخسر كل شيء فيلجأ إلى شراء حبوب الصفات القبيحة مثل النفاق الذي يساعده على تولي أعلى المناصب وترضى عنه زوجته، ولكنه بالصدفة وعن طريق الخطأ يبتلع حبة الصراحة ليفضح كل شيء عن المحيطين به.

يشار إلى أن النيابة العامة أصدرت مساء السبت 12 أغسطس قرار بوضع المخرج سامح عبد العزيز في الحبس الاحتياطي 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية حيازة مخدرات، كما قررت نيابة الهرم عرض سامح عبد العزيز على الطب الشرعي لتحليل عينة من دمه لكشف صحة تعاطيه المخدرات.

وتم إلقاء القبض على سامح عبد العزيز أثناء مروره بكمين في منطقة الهرم داخل سيارته الشخصية، حيث اشتبه به ضابط الشرطة وقام بتفتيش السيارة.

اقرأ أيضا

إخلاء سبيل المخرج سامح عبد العزيز بكفالة من تهمة حيازة المخدرات

comments powered by Disqus

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"