عمر خورشيد عن وقف SNL بالعربى: برنامج ثقيل على قلبي.. ولكن

عمر خورشيد عن وقف SNL بالعربى: برنامج ثقيل على قلبي.. ولكن

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 12 فبراير 2018 - 15:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 فبراير 2018 - 17:52
عمر خورشيد عمر خورشيد
عقب الممثل عمر خورشيد على وقف برنامج SNL بالعربى الذى يبث على قناة ON E.

وقال خورشيد إنه ليس من محبي SNL بالعربى، لكنه ضد إيقاف أي برنامج اعتراضا علي المحتوى لعدة أسباب منها عرضه على قناة خاصة.

وأضاف أن الهدف الأساسي للبرنامج هو الترفيه، لافتا إلى أن الدولة المتمثلة في الهيئات الرقابية ليس من حقها أن تحل محل وعي الجمهور، ومن حق المشاهد تغيير القناة.

وأنهى حديثه بأنه يجب على الدولة توفير أموال الجهات الرقابية وضخها في بث الوعي المجتمعي من خلال إنشاء منافسة لكل مخالف ومخل بالقواعد الرقابية.



يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أصدر بياناً صحفياً مساء الأحد 11 فبراير ليعلن عن قرارت جديدة اتخذها بشأن بعض البرامج المصرية.

وأهم ما جاء في البيان هو وقف برنامج SNL بالعربى الذى يبث على قناة ON E، وذلك بناء على التحقيقات التى أجرتها لجنة الشكاوى، وتقارير لجنة الرصد والتى أكدت أن البرنامج دأب على استخدام الألفاظ والعبارات والإيحاءات الجنسية التى لا تليق بالعرض على المشاهدين وتخالف المعايير الأخلاقية والمهنية.

اقرأ أيضا

وقف "snl بالعربي" على On E والتحقيق مع "الناس الحلوة" بسبب صورة إباحية

عمر خورشيد ينشر صورة مع زوجته ويعلق: "أنا و فريق العمل"

comments powered by Disqus

يارا عماد

2/12/2018 5:52:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"