مقارنة بين لجنة تحكيم The Voice في المواسم الثلاثة الأولى و حكام الموسم الرابع .. غياب المغرب العربي ورومانسية كاظم

مقارنة بين لجنة تحكيم The Voice في المواسم الثلاثة الأولى و حكام الموسم الرابع .. غياب المغرب العربي ورومانسية كاظم

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 11 فبراير 2018 - 20:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 فبراير 2018 - 18:6
حكام The voice حكام The voice
عرضت مساء السبت 10 نوفمبر الحلقة الأولى من الموسم الرابع من برنامج المسابقات The Voice في نسخته العربية.

وتضمن الموسم الرابع من البرنامج حلول 3 حكام جدد وهم إليسا وأحلام ومحمد حماقي، ليحلوا مكان شيرين وكاظم الساهر وصابر الرباعي الذين قدموا المواسم الثلاثة السابقة.

ولم يظل في البرنامج من الحكام السابقين سوى عاصي الحلاني.

ويقدم موقع FilFan.com لقرائه 6 أوجه اختلاف وتشابه بين الحكام السابقين للمواسم الثلاثة، وحكام الموسم الرابع من The Voice :

1- كانت شيرين في المواسم الثلاثة الأولى من البرنامج تتمتع بالكثير من الاهتمام لكونها المرأة الوحيدة بين 3 رجال هم كاظم وعاصي وصابر.

2- روح المنافسة من الأشياء المشتركة التي وجدت بين الحكام في المواسم الأربعة، إذ يحاول كل منهم ضم أحلى صوت لفريقه.

3- افتقد الجمهور رومانسية كاظم والحركات العفوية من شيرين والروح التي كانت متواجدة بين عاصي وصابر، خاصة أن لجنة التحكيم ظلت 3 سنوات وتعلق بهم الجمهور بشدة.

4- لكن رغم افتقاد الجمهور للجنة الحكام القديمة، فإن هناك حالة من الانسجام نجدها مع لجنة الحكام الجدد المكونة من إليسا وأحلام وحماقي.

5- العنصر النسائي في الموسم الرابع ممثلا في أحلام وإليسا وتوقع البعض أن يكون هناك تنافس حاد بينهما، لكن حدث عكس المتوقع وسيطرت الروح الطيبة.

6- لجنة الحكام في المواسم الثلاثة كانت تغطي الوطن العربي بشكل أفضل، لوجود ممثل من كل منطقة إلى حدا ما فهناك صابر الرباعي من تونس، وشيرين من مصر، وعاصي الحلاني من لبنان، وكاظم الساهر من العراق، في حين أن اللجنة الجديدة يوجد بها اثنين من لبنان هما إليسا وصابر الرباعي في الوقت الذي لا يوجد فيه أي مطرب من المغرب العربي.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- محاولات رنا عتيق قبل اشتراكها في The Voice... غنت تتر هذا المسلسل!

بالفيديو- والد أشرقت: إدارة The Voice Kids ظلمت ابنتي دون قصد

كلمات متعلقة the voice
comments powered by Disqus

مي فهمي

2/12/2018 6:06:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"