بالصور- حكيم وحميد الشاعري في الاستوديو.. تعرف على السبب

بالصور- حكيم وحميد الشاعري في الاستوديو.. تعرف على السبب

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 11 فبراير 2018 - 14:32 | آخر تحديث: الأحد ، 11 فبراير 2018 - 14:32
حكيم وحميد في الأستوديو حكيم وحميد في الأستوديو
بدأ الثنائي حكيم وحميد الشاعري في تحضير مفاجأة جديدة، ليتم طرحها قريبا للجمهور.

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي للفنان حكيم أنه سيقدم دويتو غنائي جديد مع الفنان حميد الشاعري، وذلك نظرا للعلاقة الطيبة التي تجمع بينهما منذ سنوات طويلة.

تامر حسني

وعن تفاصيل الدويتو الجديدي فكشف البيان أن الأغنية من الفلكلور الليبي وذات طابع مصري، والأغنية تحمل اسم "أنا ملهوف عليكي" وهي من كلمات أمل الطاير ومن توزيع حميد الشاعري اما اللحن فهو أحد الأعمال الفلكلورية الليبية.

تامر حسني

وسيتولى إدارة الإنتاج للعمل الجديد المنتج فايز عزيز، ومن المقرر أن يتم تسجيلها خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد أن اتفق حميد وحكيم على كافة التفاصيل الخاصة بالأغنية والشكل الذي ستظهر به.

تامر حسني

كما اتفق الثنائي حكيم وحميد على تقديم مجموعة أغاني منفردة خلال الفترة المقبلة خاصة بعد قرر العودة للساحة من جديد الذي اتخذه حميد مؤخرا، وتقديم أعمال فنية جديدة للجمهور.

ومن ناحية أخرى، وضع حكيم جمهوره في حيرة كبيرة بعدما أعلن عن مفاجأة جديدة يحضرها لهم.

نشر حكيم عبر حسابه في موقع Instagram صورته مع ابنيه "عمر وعلي" وكتب أنها المرة الأولى التي يشاركاه فيها في عمله، وكشف أنه يحضر لمفاجأة ستنال إعجاب الجمهور، وسألهم هل يمكنهم تخمين ما هي المفاجأة؟



جاءت له إجابات كثيرة من جمهوره منهم من قال إنهما سيشاركاه الغناء، فيما ظن آخرون أنه سيعود إلى التمثيل.

يذكر أن حكيم أحيا مؤخرا حفلا غنائيا بالقرية العالمية بإمارة دبي، وشارك جمهوره باستعداداته للحفل ونشر فيديوهات له مع الفرقة أثناء البروفات(التفاصيل).

comments powered by Disqus

محمد عاشور

2/11/2018 2:32:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"