إياد نصار يكشف حقيقة مشاركته هيفاء وهبي في مسلسل لرمضان 2018

إياد نصار يكشف حقيقة مشاركته هيفاء وهبي في مسلسل لرمضان 2018

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 11 فبراير 2018 - 10:26 | آخر تحديث: الأحد ، 11 فبراير 2018 - 10:26
هيفاء وهبي وإياد نصار هيفاء وهبي وإياد نصار
انتشرت في الفترة الأخيرة بعض الأخبار عن مشاركة الممثل إياد نصار الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في بطولة مسلسل جديد لرمضان 2018.

مسلسل هيفاء يحمل اسم "لعنة الكرامة" ورشح له في البداية الممثل محمد رجب، ولكن بعدها تم ترشيح الممثل إياد نصار وقيل إنه وافق بشكل مبدئي.

ووضح إياد بعض الأمور حول مشاركته لهيفاء بطولة المسلسل وتواجده في شهر رمضان هذا العام.

كتب إياد عبر حسابه في Facebook ليكشف أنه لن يشارك هذا العام في أي مسلسل للموسم الرمضاني 2018، وأكد أنه اختار أن يبتعد لأنه لم يجد المشروع المناسب له.

وتابع، مؤكدا أن الأخبار المنتشرة غير صحيحة فهو لم يتم اختياره بديلا لأي ممثل، ولن يشارك هيفاء وهبي في مسلسلها الجديد، ولكنه في نفس الوقت له علاقة به لأن زوجته شيماء الليثي هي مهندسة الديكور.

اختتم إياد كلامه متمنيا التوفيق للجميع هذا العام وخاصة المنتجين لأنهم الأبطال الحقيقين في أي عمل.



يذكر أن إياد كشف من قبل سبب خروج مسلسله "ضد القانون" من المنافسة الرمضانية.

قال خلال لقاء مع برنامج The Indider بالعربي، إنه كان يريد العمل مع المنتجة مها سليم منذ فترة طويلة، وكثيرا حاولا ذلك لكن لم يتم الاتفاق في النهاية.

وهذه المرة مع مسلسل "ضد القانون" أخيرا قررا أن يلتقيا في عمل، وكانا يريدان أن يخرج في أحسن صورة.

أضاف، أنه كان هناك فكرة للعمل ولكنه رأها في اتجاه مختلف عن المؤلف مصطفى جمال هاشم، وفضل ألا يدخل عمل هو لم يرض بشكل كامل عنه.




يشار أن إياد نصار شارك في رمضان 2017 بمسلسل "هذا المساء" مع أروى جودة وأحمد داود.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- أبرز 17 تصريحا لإياد نصار في "أبلة فاهيتا" : انفصلت عن والدي بسبب سوء حالته المادية.. هذا التنازل قدمته عند دخولي الوسط الفني

بالفيديو- تعرف على تفاصيل مشاركة إياد نصار في مسلسل أمريكي

comments powered by Disqus

نهال ناصر

2/11/2018 10:26:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"