ظافر العابدين يحتفل في تونس بالعرض الخاص لفيلم "حبة كراميل"

ظافر العابدين يحتفل في تونس بالعرض الخاص لفيلم "حبة كراميل"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 11 فبراير 2018 - 0:9 | آخر تحديث: الأحد ، 11 فبراير 2018 - 0:9
الملصق الدعائي لفيلم حبة كراميل الملصق الدعائي لفيلم حبة كراميل
يحتفل الممثل ظافر العابدين، بالعرض الخاص لفيلم "حبة كراميل"، يوم الأحد 11 فبراير الجاري في تونس، الذي تم طرحه في سينمات لبنان في ديسمبر الماضي.

أعرب ظافر العابدين عن سعادته بالاحتفال بالعرض الخاص مع جمهوره التونسي، ونشر صورة تجمعه مع بطلة العمل ماجي بو غصن، عبر حسابه على موقع Instagram.



فيلم "حبة كراميل" مأخوذ عن مسلسل لبناني يحمل نفس الاسم، وعُرض في موسم رمضان الماضي، ويضم فريق عمل الفيلم مجموعة كبيرة من فريق المسلسل، فبجانب ظافر يشارك في البطولة النجوم ماغي بو غصن وطلال الجردي وجيسي عبده، ومن تأليف مازن طه وإخراج إيلي حبيب وإنتاج شركة إيغل فيلمز للإنتاج والتوزيع الفني، وسيتناول الفيلم عدداً من قصص الحب يتخللها أحداث غريبة ومشوقة.

اقرأ أيضا

ظافر العابدين يعلن عن رقم قياسي لفيلم "حبة كراميل" في لبنان


ظافر العابدين يحتفل في دبي بالعرض الخاص لفيلم "حبة كراميل"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/11/2018 12:09:54 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"