ماجنوم: سعداء بعرض مسلسل عادل إمام على قناة مصرية

ماجنوم: سعداء بعرض مسلسل عادل إمام على قناة مصرية

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 10 فبراير 2018 - 13:38
عادل إمام عادل إمام
أعلن المنتج هشام تحسين الرئيس التنفيذي لشركة ماجنوم عن توقيع اتفاقية مع مجموعة قنوات "cbc" للعرض الحصري داخل مصر لمسلسل "عوالم خفية" بطولة عادل إمام، ومسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف بعد مفاوضات طويلة ومثمرة.

وأعرب تحسين، عن سعادته بالتعاون مع شبكة قنوات "cbc"والتي حصلت على حقوق البث الحصري داخل مصر والمقرر عرضهما في شهر رمضان المقبل، معربا عن سعادته بعرض أول عمل يجمع الشركة مع عادل إمام على قناة مصرية.

كما أضاف المخرج و المنتج رامي امام أن عادل إمام لن يتواجد على القنوات المصرية فحسب ولكن سيستمتع أيضا الجمهور الخليجي بمشاهدته حصريا عبر التليفزيون السعودي.

يشار إلى أن شركة ماجنوم قد تأسست علي يد المخرج رامي إمام والمنتج هشام تحسين و من أعمالها في رمضان 2018 "عوالم خفية" لعادل امام و"طايع" لعمرو يوسف و تحضر لفيلم سينمائي مع أحمد عز و برنامج "الموعد" مع يسرا.

مسلسل "عوالم خفية" يشهد للمرة الأولى تعاون عادل إمام مع ابنه رامي إمام كمنتج، فبعد تعاونه مع شركة "سينرجي" التي يمتلكها تامر مرسي، لمدة 5 أعوام، قرر عادل أن يخوض السباق الرمضاني بمسلسل من إنتاج شركة "ماجنوم"، وهو تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويشارك في بطولته مي سليم وهبة مجدي وفتحي عبد الوهاب.
اقرأ أيضا

بالفيديو- حمدي الميرغني يقلد عادل إمام في "الإرهابي"


CBC تستعد.. 5 مسلسلات جديدة في رمضان 2018 وعادل إمام على رأس القائمة

comments powered by Disqus

إنجي سمير

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"