مدحت صالح لهذا السبب قبلت دور "جبر" في مسلسل "أبو العروسه"

مدحت صالح لهذا السبب قبلت دور "جبر" في مسلسل "أبو العروسه"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 10 فبراير 2018 - 12:41 | آخر تحديث: السبت ، 10 فبراير 2018 - 15:48
مدحت صالح مدحت صالح
كشف الفنان مدحت صالح عن أسباب موافقته على أداء دور "جابر" في مسلسل "أبو العروسة" الذي يذاع عبر قناة "dmc".

وقال صالح خلال لقاء له على قناة dmc أنه وجد في الدور كل ما يتمناه، لافتًا إلى أنه يعتبر نفسه ضيفًا على التمثيل، ولا يقبل خوض أي تجربة فنية إلا إذا كان دوره جيدًا جدًا.

أضاف صالح أن اهتمامه الأكبر بالموسيقى ولكن عندما يطلب منه أحد أصدقائه أداء شخصية ما يوافق بعد النظر فيها، وعندما يجدها قريبة منه يجسدها لافتًا إلى أنه محظوظ باختياره خوض تجربة مسلسل "أبو العروسة".

وأردف صالح أن الكاتب هاني كمال مؤلف المسلسل، كتب السيناريو بشكل جميل جدًا، مضيفًا أن المخرج كمال منصور من المخرجين المبدعين، بالإضافة إلى تميز فريق العمل.

يذكر أن مسلسل "بو العروسة" من إنتاج شبكة قنوات dmc، والمشرف على المحتوى الدرامي بالشبكة، الكاتب الصحفي يسري الفخراني، رئيس قناة dmc دراما، والمنتج المُنفذ "سكوير ميديا" للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، وهو من بطولة سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، ونرمين الفقي، ومحمد عادل، ومحمود حجازي، وولاء الشريف، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، ومهندسة الديكور هند حيدر، ومدير الإضاءة أحمد عبدالعزيز.

يُعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ8 مساءً، ويُعاد في تمام الساعة الـ3 صباحًا، والساعة الـ12 ونصف ظهر اليوم التالي، بينما يُعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة الـ11 مساءً، ويُعاد الساعة الـ8 صباحًا.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- سيد رجب: هذه العوامل ساهمت في نجاح "أبو العروسة"

لعبة "في الفن"- أي من الشخصيات النسائية في مسلسل "أبو العروسة" تشبهك؟

comments powered by Disqus

مي فهمي

2/10/2018 3:48:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"