رامي وحيد يكشف سبب رفضه لشخصية أخرى في مسلسل "سلسال الدم"

رامي وحيد يكشف سبب رفضه لشخصية أخرى في مسلسل "سلسال الدم"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 23:51 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 23:55
رامي وحيد رامي وحيد
قال رامي وحيد إن شخصية "فراج" التي قدمها في مسلسل "سلسال الدم"، تعد نقلة كبيرة في مشوراه الفني لأنها الأفضل بين أدوار الشر التي جسدها في جميع أعماله السابقة.

وكشف رامي وحيد عن كواليس مشاركته في مسلسل "سلسال الدم" قائلا:"اعتذرت في البداية عن المشاركة في المسلسل، لأني كنت سأجسد شخصية شريرة أخرى غير "فراج"، لكن لن أفصح عنها. فقد رفضت مجرد الفكرة حتى قبل أن أطلع على السيناريو لأنني كنت أريد الابتعاد عن تقديم شخصيات الشر، وذلك كان خطأ كبيرا".

وأضاف رامي وحيد خلال حلوله ضيفا على برنامج "الجمعة في مصر" في حلقة اليوم الجمعة على شاشة قناة MBC مصر، "حقق المسلسل نجاحاً كبيراً، وعرض علي بعدها المشاركة في جزء جديد لتقديم دور "فراج" وأعجبت بالشخصية جدا ووافقت دون تردد، لأن المؤلف مجدي صابر كتب الشخصية بحرفية شديدة فضلا عن العمل ككل".

وتابع: "شخصية فراج محطة مهمة في حياتي، وحقق لي نقله كبيرة في مشواري الفني، وهو السبب في أنني تلقيت بعدها العديد من العروض للمشاركة في أعمال فنية مهمة".

وأشار رامي وحيد إلي أن هناك 30 حلقة متبقية في الجزء الخامس والأخير من المسلسل الذي لم يعرض بعد، لافتا إلى أنه ينتظر بشغف عرض الحلقات على قناة MBC مصر خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الجزء الرابع من "سلسال الدم" شهد انضمام عدد من الفنانين بالإضافة إلى أبطال الأجزاء السابقة منهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

اقرأ أيضا

صورة- ياسر جلال على طريقة سيلفي فتحي عبد الوهاب في كواليس "رحيم"


بالفيديو- هؤلاء النجوم يشعلون النار في جمال سليمان بإعلان مسلسل "أفراح إبليس 2"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/9/2018 11:55:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"