بالفيديو- انسحاب الفرنسية منال ابتسام من The Voice لهذه الأسباب

بالفيديو- انسحاب الفرنسية منال ابتسام من The Voice لهذه الأسباب

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 22:34 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 22:34
منال ابتسام منال ابتسام
استطاعت المتسابقة منال ابتسام أن تحقق شهرة واسعة خلال مشاركتها في برنامج المسابقات الشهير The Voice بنسخته الفرنسية.

وحصلت منال على إشادة كبيرة من لجنة التحكيم، ووصفت بحسناء The Voice، بعد غنائها باللغة الفرنسية ثم العربية، حيث استدار لها الحكام الـ 4 ليتنافسوا على انضمامها لفريق كل منهم.

ويبدو أن ظهور منال بالحجاب جعلها تتعرض لانتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها وصفت الحكومة الفرنسية من قبل بالإرهابية، بالإضافة إلى تعليقاتها حول هجوم نيس في عام 2016، لذلك طالب البعض بضرورة خروجها من البرنامج.

وخرجت منال عن صمتها، لترد على الادعاءات الموجهة إليها من خلال حسابها الرسمي على Facebook، وقالت إنها ولدت في مدينة بيزانسون وتحب فرنسا وتدين الارهاب.



وأضافت أن البعض تدوال العديد من الرسائل التي كتبتها من قبل عام 2016، وكانت تعبيرا عن خوفها وصدمتها فقط، بسبب وجود أقارب لها في شارع Promenade des Anglais، ولكن بعد عامين تغيرت نظرتها وعلمت أنها كانت قاصرة.

ورغم إعتذارات منال لازالت تتعرض لسباب وإنتقادات مسيئة، الأمر الذي دفعها إلى الإعلان عن انسحابها من البرنامج.

ونشرت فيديو عبر حسابها الرسمي على Facebook، لتتوجه بالشكر لكل من ساندها، مؤكدة على أنها ستواصل مسيرتها لإيمانها بالسلام وقيم التسامح، لافتة إلى أنها لم تقصد إيذاء أي شخص، ولهذا قررت ترك البرنامج.

وصرحت بأنها عاشت أوقاتا صعبة خلال الفترة الأخيرة ولم ترغب في جرح مشاعر أي شخص، وكانت رسالتها هي بث السلام.

اقرأ أيضا

بالفيديو - 7 نقاط تعرف من خلالهم على "منال ابتسام" العربية المحجبة التى نالت إعجاب حكام The voice فرنسا

كلمات متعلقة منال ابتسام
comments powered by Disqus

يارا عماد

2/9/2018 10:34:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"