صورة- أمير كرارة ينفرد بالملصق الأول لفيلم "حرب كرموز" بدون باقي الأبطال

صورة- أمير كرارة ينفرد بالملصق الأول لفيلم "حرب كرموز" بدون باقي الأبطال

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 1:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 1:43
أمير كرارة أمير كرارة
ينشغل أمير كرارة حاليا بتصوير مشاهده في فيلم "حرب كرموز"، الذي يجمعه مع غادة عبد الرازق والممثل الإنجليزي سكوت آدكنز، الشهير بـ "بويكا".

كشف مخرج العمل بيتر ميمي عن الملصق الدعائي الرسمي الأول لفيلم "حرب كرموز"، ونشره عبر حسابه على موقع Facebook، وظهر أمير كرارة منفردا على الملصق الدعائي، دون باقي أبطال العمل، ويحمل اسم الفيلم مصحوب بعبارة "الحرب ابتدت".


فيلم "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة، غادة عبد الرازق، فتحي عبد الوهاب، روجينا، بيومي فؤاد، مصطفي خاطر، إيمان العاصي ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي

وكان طرح بيتر ميمي في وقت سابق ملصق دعائي مبدئي للفيلم ولم يظهر فيه أحد من أبطاله، واكتفى بوضع مسدسين من طراز قديم بجانب أسم العمل.

War of Karmouz 2018 🙏 الحرب ابتدت ،،

A post shared by بيتر ميمى (@petermimii) on



من ناحية أخرى عاد أمير كرارة لاستئناف تصوير مشاهده في مسلسل "كلبش" الجزء الثاني، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته كل من روجينا، وأحمد صلاح حسني وعبد الرحمن أبو زهرة، وهيثم أحمد زكي، وهالة فاخر، وهو من إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا

صورة- روجينا وأمير كرارة في كواليس مسلسل "كلبش 2"


بالفيديو- أبرز تصريحات أمير كرارة في "عيش الليلة" : لا أحد ينافس المطرب أحمد شيبة.. هؤلاء الفنانين من عائلتي

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/9/2018 1:43:22 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"