وفاة المخرج إبراهيم الشقنقيري عن عمر يناهز الـ 82 عاما

وفاة المخرج إبراهيم الشقنقيري عن عمر يناهز الـ 82 عاما

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 18:22 | آخر تحديث: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 18:22
إبرهيم الشقنقيري إبرهيم الشقنقيري
توفي اليوم الخميس 8 فبراير، المخرج الكبير إبراهيم الشقنقيري عن عمر يناهز الـ 82 عاما.

أعلنت الممثلة وفاء صادق الخبر من خلال حسابها في Facebook فكتبت لتنعيه معبرة عن حزنها الشديد فهي كانت تعتبره بمثابة والدها الثاني، ودعت الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.



كما نعى الحساب الرسمي لنقابة المهن السينمائية إبراهيم الشقنقيري الذي تقلد منصب وكيل نقابة المهن السينمائية من قبل، داعين الله له بالرحمة والمغفرة ولأهله الصبر والسلوان، وأعلنوا عن موعد تشييع جنازته.

وستشيع جنازة الراحل غدا بعد صلاة الجمعة من مسجد السيدة نفسية.



إبراهيم الشقنقيري هو عم الممثل محمد الشقنقيري، ولد في أغسطس 1936، عشق الفن منذ طفولته وحصل على ليسانس آداب تخصص سينما من جامعة كاليفورنيا الأمريكية سنة 1960.

قام بإخراج العديد من الأفلام والمسلسلات من أشهر أعماله "ساكن قصادي وعيون و إحنا نروح القسم وحدث في الهرم وصاحب العمارة ومحاكمة علي بابا" وغيرها من الأعمال.

اقرأ أيضا:

وفاة المطرب اللبناني نهاد طريبه في باريس.. هكذا ودعه نجوم الغناء

وفاة مذيعة مغربية بعد أيام قليلة من زواجها


comments powered by Disqus

نهال ناصر

2/8/2018 6:22:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"