القصة الكاملة للراقصة جوهرة التي هددت الأمن العام

القصة الكاملة للراقصة جوهرة التي هددت الأمن العام

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 13:5 | آخر تحديث: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 13:5
الراقصة جوهرة الراقصة جوهرة
منذ أيام قليلة، انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأسا على عقب، بعد ظهور راقصة جديدة تدعى جوهرة ترقص على أنغام أغنية "لأ لأ"، ليس ذلك فقط، بل تصدرت قائمة الأكثر بحثا على Google.

لم تمر ساعات على شهرة جوهرة حتى تم القبض عليها بتهمة ارتداء بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون "شورت"، علاوة على استخدام يدها فى الإشارة إلى أجزاء حساسة من جسدها، لإثارة غرائز الشباب.

وعلى الرغم من إلقاء القبض على الكثير من الراقصات من قبل، الأمر كان مختلفا مع جوهرة التي كانت حديث الساعة وقتها وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض حتى تم إخلاء سبيلها.

بعد انتشار الأخبار حول القبض على جوهرة استنكرت الراقصة لوسي، ما فعلته الأولى، موضحة أنها صُدمت من ملابسها لأن بدلة الرقص لها أصول وعلى من يريد العمل في الرقص الشرقي بمصر الالتزام بتقاليد الفن.

لوسي تدافع عن الراقصة جوهرة بعد القبض عليها

فيما، تعجب الإعلامي عمرو أديب من تغطية أخبار القبض على الراقصة جوهرة واتخاذ الأمر لحيز أكبر من حجمه، وتفنن المصريون في الحديث عنها، مشيرًا إلى أن الأمر وصل إلى محاولة البحث عن مواصفات بدلة الرقص القانونية.

وضحك على الأخبار المنتشرة حول إحرازها لبدلة رقص متسائلا أنها راقصة فماذا ستحمل معها سماعة طبيب!



وحرصت الراقصة صافينار على الدفاع عن جوهرة، لافتة إلى أنها تحافظ على ملابسها وترتدي "شورت" أسفل بدلة الرقص منذ مجيئها لمصر.

ولم ينته الأمر بالقبض على جوهرة وإخلاء سبيلها بل صدر قرار بترحيلها من مصر، خاصة وأنها مطلوبة للعرض أمام بعض الجهات الأمنية منها الأمن الوطني والجوازات وشرطة الآداب.

وعقب محامي جوهرة على الأمر بأنه لا يعلم أسباب ترحيلها خارج البلاد، مؤكدا أنها الراقصة الوحيدة التي دخلت مصر بترخيص عمل وليس بتأشيرة سياحة كأغلب الراقصات الأجانب، كما أن لها ملف في وزارة القوى العاملة وتعمل بشكل علني، مستنتكرا التهم الموجهة إليها.

بالفيديو- محامي الراقصة "جوهرة" يكشف حقيقة الفيديو المتداول لها

اقرأ أيضا

إخلاء سبيل الراقصة "جوهرة" بكفالة مالية بعد اتهامها بالتحريض على فسق

القبض والتحقيق مع الراقصة الروسية "جوهرة".. هذه التهم الموجهة إليها

comments powered by Disqus

يارا عماد

2/8/2018 1:05:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"