نجوى فؤاد عن رقص صافينار: "مش بطال"

نجوى فؤاد عن رقص صافينار: "مش بطال"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 10:59 | آخر تحديث: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 10:59
الراقصة صافينار ونجوى فؤاد الراقصة صافينار ونجوى فؤاد
تحدثت الراقصة الاستعراضية المعتزلة نجوى فؤاد عن الراقصات الأجنبيات، وقالت إنهن يعتمدن على تقليد الفتيات الصغيرات ويعتبرن الرقص مجرد وسيلة. وأشارت إلى أن عاداتهن تسمح بارتداء ملابس متحررة على عكس العادات والتقاليد المصرية.

وأضافت خلال حديثها مع كاميرا برنامج "العاشرة مساء"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي ويعرض على شاشة قناة "دريم"، أنه لا يمكن الاعتراف بأجنبية كراقصة مصر الأولى.

ثم تطرقت بالحديث عن الراقصة صافينار وقالت إنه من المخزي اعتبارها راقصة مصر الأولى، لافتة إلى أنها ترى رقصها غير سئ "مش بطال"، على عكس الفنانة نعيمة عاكف التي يمكن حصولها على هذا اللقب.

وأكدت فؤاد على أن الرقص الشرقي فن أصيل، والراقصات الأجنبيات مكملات للمصريات، وأن كل بلد لها طابعها الخاص.

يذكر أن نجوى فؤاد عادت للظهور مجددا على الشاشة من خلال مسلسل "لأعلى سعر"، الذي عرض خلال شهر رمضان العام الماضي، من إنتاج شركة العدل جروب وشارك في بطولته الكثير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

اقرأ أيضا

بالفيديو- نجوى فؤاد تكشف سبب ابتعادها عن شادية

ظهور نجوى فؤاد في مسلسل "لأعلى سعر"

comments powered by Disqus

يارا عماد

2/8/2018 10:59:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"