بالفيديو- أحمد فلوكس: طلبوا مني أن أضرب والدي في أول مسلسل لي

بالفيديو- أحمد فلوكس: طلبوا مني أن أضرب والدي في أول مسلسل لي

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 0:3 | آخر تحديث: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 3:12
أحمد فلوكس أحمد فلوكس
قال أحمد فلوكس إن والده كان رافضا دخوله مجال التمثيل وهو يتفق معه في هذا نظرا لأنه يرفض أيضا دخول ابنه الوسط الفني، لأن مهنة التمثيل صعبة للغاية ومرهقة.

وأوضح فلوكس خلال حلوله ضيفا في حلقة اليوم الأربعاء من برنامج "صالون أنوشكا"، أنه في بداية دخوله مجال التمثيل قدم مشهدين فقط في المعهد وتم رفضه، وأن والده كان سعيدا بعدم قبوله، فقرر أن يلتحق بكلية الإعلام مع أصدقائه ومنهم تامر حسني الذي شاركه في تأسيس فريق تمثيل وقدما عرضا مسرحيا معاً.



وأضاف : أول دور في حياتي كان في مسلسل "رجل في زمن العولمة" بطولة صلاح السعدني، وكنت أجسد من خلاله دور طالب في المدرسة يكره استاذه الذي يجسده والدي فاروق فلوكس، وفوجئت أن أول مشهد سيكون أمام والدي ومن المفترض ان أضربه، ولا نعرف نحن الاثنان أننا نعمل معا في المسلسل، وكان الامر صعبا للغاية.

يشار إلي أن أحمد فلوكس شارك في بطولة مسلسل "وكلينها والعة" مع شريف رمزي، ومي سليم، وإنجي وجدان، وخالد عليش، وياسر الطوبجي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والمسلسل من إنتاج شركة "شادوز"، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، ومن إخراج تغريد العصفوري وماري بادير.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ريهام عبد الغفور تكشف حقيقة تدخل والدها في اختيار أدوارها

أحمد فلوكس: بكيت بسبب "الأب الروحي" وهذه احتمالات ظهوري في الجزء الثاني

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/8/2018 3:12:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"