بيومي فؤاد: ماجد الكدواني كان نجما ونحن أولاد البطة السوداء

بيومي فؤاد: ماجد الكدواني كان نجما ونحن أولاد البطة السوداء

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 19:56 | آخر تحديث: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 15:10
بيومي فؤاد وماجد الكدواني بيومي فؤاد وماجد الكدواني
حل الفنان ماجد الكدواني، ضيفا على برنامج "مزنوق فين" مع صبري زكي على راديو "إينرجي"، في لقاء تناول مشواره الفني منذ البداية، ونقاط التحول فيه.

وفي مداخلة هاتفية من بيومي فؤاد للبرنامج تحدث عن ماجد الكدواني وقال: كان نجم العروض ومن يومه هو نجم وكنا أولاد البطة السوداء، نشتغل ونتعب ونعمل الديكور.

وأكد المخرج خالد دياب في مداخلة هاتفية بالبرنامج أنه يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع ماجد الكدواني، قبل أن يتعاونا معا في فيلم "ديكور"، وأن هناك عدد كبير من المشاريع بينهما ولم تكتمل، قبل أن يعودا للتعاون في "طلق صناعي".

وقال الكاتب والسيناريست أحمد مراد، في مداخلة هاتفية بالبرنامج، إن ماجد الكداوني دائما ما يفاجئ صناع العمل بـ"حاجة مش متوقعة"، وأن المخرج قد يعيد المشهد لكي يمنح ماجد الفرصة لخلق شيء جديد في المشهد، نعم ماجد الكداوني مكسب فيلم "تراب الماس".

يشار إلى أنه يعرض لماجد الكدواني حاليا فيلم "طلق صناعي"، تأليف الأخوة محمد دياب وشيرين دياب ومن إخراج خالد دياب، وبطولة حورية فرعلي ومي كساب ومصطفى خاطر وسيد رجب وبيومي فؤاد ومحمد قلبظ.

اقرأ أيضا

تعرف على إجمالي إيرادات أفلام منتصف العام .. "رغدة متوحشة" يتفوق على "طلق صناعي"


بالفيديو- عادل إمام يكشف تفاصيل حريق فيلته

comments powered by Disqus

محرر FilFan

2/8/2018 3:10:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"