بالفيديو - هذا ما يحدث عندما يكون ويل سميث والدك!

بالفيديو - هذا ما يحدث عندما يكون ويل سميث والدك!

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 18:4 | آخر تحديث: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 2:9
ويل سميث وجيدن سميث ويل سميث وجيدن سميث
من المعروف عن الممثل الأمريكي ويل سميث أنه دائما ما يحرص على مساندة أبنائه، ومع إطلاق جيدن سميث أغنيته المصورة الجديدة Icon من أحدث ألبوماته الغنائية الذي يحمل عنوان Syre لم يفوت الممثل الأمريكي فرصة الإحتفال بتلك المناسبة على طريقته.

فقد نشر الممثل الأمريكي فيديو قصير له يقلد فيه المشاهد الأولى من الأغنية المصورة الجديدة بطريقة ساخرة، وظهر سميث يرتدي نفس الملابس التي ارتداها ابنه جيدن، مهنئاً إياه بما حققته الأغنية الجديدة من نجاح عبر تطبيق Spotify إذ بلغت عدد مرات مشاهدتها إلى 100 مليون مشاهدة.



وعلق الممثل البالغ من العمر 49 عاما على الفيديو قائلا: بمناسبة تجاوز الأغنية الجديدة 100 مليون مشاهدة عبر Spotify أهدي لك هذه الهدية المقدمة من أب يعتز بأبنائه".

وتعد أغنية Icon واحدة من أغنيات الألبوم الجديد لـ جيدن والذي يضم نحو 17 أغنية منهم Falcon و Lost Boy و Syre وغيرها.



وصدر لـ ويل سميث مؤخرا أحدث أفلامه Bright من انتاج شركة Netflix.

تدور الأحداث في إطار فانتازيا وخيال، حول عالم يعيش فيه الإنسان جنبا إلى جنب مع مخلوقات غريبة مثل الجنيات المسحورة والعفاريت والغيلان. تركز القصة على ضابط شرطة يدعى "داريل وارد" مجبر على العمل مع شرطي ينتمي إلى عالم الغيلان لمعالجة الانقسامات التي يعيشها المجتمع بسبب عنصرية كل جنس تجاه الآخر.



اقرأ أيضا
صورة- هذا ما تعلمه ويل سميث بعد مرور 20 عامًا على زواجه

أزمة تواجه فيلم ويل سميث Bright بعد اقترابه من الأوسكار

comments powered by Disqus

مروة لبيب

2/8/2018 2:09:44 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"