بالفيديو - هشام جمال يتكفل بمصاريف شاب متفوق

بالفيديو - هشام جمال يتكفل بمصاريف شاب متفوق

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 17:25 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 17:25
هشام جمال هشام جمال
في مداخله هاتفيه مع الاعلامي عمرو أديب، تكفل الفنان والمنتج الشاب هشام جمال بمصاريف تعليم احد الشباب المتفوقين في مدينة زويل.

وأعلن هشام أن ما شجعه على القيام بتلك الخطوة أنه في بدايته قابل العديد من الشخصيات التي ساعدته ودعمته لمجرد اقتنعاهم بأنه شاب مجتهد ويود ان يحقق شيئا مميزاً.

وأضاف هشام جمال أن أول من ساعده في بداياته هي الفنانة والمنتجة إسعاد يونس ولذلك لم يتردد عندما وجد الفرصه ليدعم أحد الشباب المصري، وأضاف أنه يتمنى في المستقبل القريب أن يرى هذا الشاب النابغ حقق إنجازات عظيمة حيث أنه يشعر بالشباب لكونه في نفس السن بل ومازال يدرس في الجامعة أيضا.

كان الإعلامي عمرو أديب استضاف رجل الأعمال سميح سويرس، عضو مجلس أمناء مدينة زويل والذي أعلن في الحلقه عن احتياج الطلبه النوابغ في مدينة زويل للدعم من رجال الأعمال.



اقرأ أيضاً

بالفيديو- ماذا قال عدلي القيعي عن هشام جمال؟

أبرز 26 تصريحا لهنا الزاهد في "تلاتة في واحد": رفضت دوري مع أحمد مكي لهذا السبب.. واختار هشام جمال للارتباط

كلمات متعلقة هشام جمال
comments powered by Disqus

مي فهمي

2/7/2018 5:25:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"