ناسليهان أتاجول تكشف حقيقة طلاقها

ناسليهان أتاجول تكشف حقيقة طلاقها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 17:1 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 17:1
قادير وناسليهان قادير وناسليهان
منذ أيام وتتحدث تقارير صحفية تركية عن شجار وقع بين الممثل التركي قادير دوغلو وزوجته الممثلة ناسليهان أتاجول بسبب تأخره في العودة إلى المنزل وسهره مع أصدقائه لوقت طويل.

وقيل إن قادير يمر بحالة نفسية سيئة بعد فشل مسلسلاته وتوقفها وأنه لم يستطع تحقيق أي نجاح خلال الفترة الماضية، مما جعله يسهر كثيرا خارج المنزل ويعود في وقت متأخر.

تشاجرت ناسليهان مع زوجها وطلبت منه أن يتوقف عن هذه التصرفات ويعود كما كان، ووصل الأمر إلى حديث البعض أن الخلافات زادت بينهما وستصل إلى الطلاق.

وفي أحدث ظهور لها أثناء تسوقها في أحد المراكز التجارية الكبرى، أكدت ناسليهان أن كل شيء أصبح على ما يرام، وصرحت أن أخبار خلافها مع زوجها صحيحة ولكن ليس كما قيل في الصحافة فكل شيء كتب كان مبالغا فيه.

وشددت على أن علاقتهما تسير بشكل جيد، وأن فكرة توقف المسلسلات الممثلين لا دخل لهم بها، فهم يؤدون عملهم ومتابعة المسلسل وإعجاب الجمهور به واستمراريته أو توقفه يعود للجمهور.

نسليهان وقادير تعرفا على بعضهما من خلال بطولتهما لمسلسل "فاتح حربية" أو كما تم دبلجته في العربية باسم "هوى الروح" وبدأت قصة حبهما أثناء تصوير المسلسل، فانتقل الحب من الشاشات إلى الحقيقة.

وبعد انتهاء المسلسل ظن البعض أن قصة عشقهما لن تكتمل، ولكن قادير اتخذ خطوات جدية وخطب نسليهان، وبعدها تم الزفاف، وكان زفافا رومانسيا وظهر الحب الكبير بينهما، فكان أكثر حفل زفاف نال إعجاب الجمهور بعد مشاهدة صور وفيديوهات منه.

مسلسل "هوى الروح" عرض حصريا على شاشات قنوات OSN المشفرة.

اقرأ أيضا:

قادير أوغلوا يحتفل بعيد ميلاد زوجته نسليهان ويوجه لها هذه الرسالة الرقيقة
في عيد ميلاده.. 19 صورة ومعلومة عن التركي قادير دوغلوا.. عمل من طفولته لمساعدة أسرته.. قصة حبه انتقلت من الشاشات إلى الواقع

كلمات متعلقة ناسليهان أتاجول
comments powered by Disqus

نهال ناصر

2/7/2018 5:01:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"