جيم كاري يحذف حسابه على موقع Facebook.. والسبب؟

جيم كاري يحذف حسابه على موقع Facebook.. والسبب؟

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 17:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 17:4
جيم كاري جيم كاري
لا يتوقف الممثل الأمريكي جيم كاري عن إثارة الجدل من آن لآخر، سواء بتصريحاته التي تحمل قدرا من الفلسفة أو تصرفاته الخارجة عن المألوف.

وقد أعلن مؤخرًا عن إغلاق حسابه على Facebook وبيع أسهمه نظرًا لأن إدارة الموقع الاجتماعي الشهير استفادت من التدخل الروسي في شؤون الانتخابات الأمريكية.

وأوضح الممثل البالغ من العمر 56 عامًا، "لقد قررت هجرة Facebook وحذف الصفحة الخاصة بي، لأن الموقع استفاد كثيرًا من التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية، ومازال يفعل ذلك حتى الآن، كما أنه لا يوجد محاولات جديه لوقف ما يحدث. أنصح كل من هم مهتمون بمستقبل بلادنا أن يفعلوا مثلي".




وقد أصدر بيانا عبر موقع The Hollywood Reporter، جاء فيه: "يجب علينا أن نسعى إلى فرض المزيد من الرقابة على مالكى منصات التواصل الاجتماعي، وما نحتاج إليه الآن هو أن يرسل المستثمرين الناشطين رسالة مفادها أننا في حاجة إلى رقابة مسئولة على الموقع، وما يحتاجه العالم الآن هو أن تتمتع قوى الرأسمالية بضمير حي".

اقرأ أيضًا:
براءة جيم كاري من تهمة قتل صديقته السابقة كاثريونا وايت


جيم كاري متحدثًا عن الاكتئاب: يحاولون تدميري

كلمات متعلقة جيم كاري
comments powered by Disqus

أمل مجدي

2/7/2018 5:04:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"