بالفيديو- عادل إمام يكشف تفاصيل حريق فيلته

بالفيديو- عادل إمام يكشف تفاصيل حريق فيلته

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 10:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 10:15
عادل إمام عادل إمام
طمأن الفنان عادل إمام جمهوره ومحبيه على صحته وأكد أنه وأسرته بخير ولم يصبهم أي مكروه، بعد انتشار أخبار عن حريق اندلع في فيلته.

وكشف إمام عن تفاصيل الحريق الذي نشب بمحيط فيلته، مؤكدا أن الأمر بسيط وأن الحريق بعيدا عن منزله، وأن ما حدث هو حريق في كابل كهربائي امتد إلى شجرة خارج الفيلا، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء".



وتطرق عادل إمام للحديث عن مسلسله الجديد "عوالم خفية" وتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، وكشف أن المسلسل يتحدث عن الفساد بطريقة درامية جيدة.

وحكى بعض التفاصيل عن القصة بأن البطل يحصل على مذكرات امرأة يقال إنها انتحرت، ويبدأ يكتشف بعض الأمور من خلال هذه المذكرات.

أما عن فكرة فرض قواعد ورقابة على الدراما التليفزيونية، قال إن الفن لا يحتاج لوصاية، فالوصي على الفن هو الفن نفسه، ولا أحد يستطيع منع مسلسلات من أن تعرض.

تابع، أن من يفعل ذلك سيجني على الفن في مصر، ولا أحد له علاقة بالفن والأعمال التي تعرض مؤكدا أنه ضد تشكيل أي لجنة رقابية.

يذكر أن عادل إمام بدأ منذ فترة تصوير مسلسل "عوالم خفية" المقرر أن يعرض في شهر رمضان 2018، وهو من إنتاج شركة "ماجنوم" لمالكها رامي إمام، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويشارك في بطولته مي سليم وهبة مجدي وفتحي عبد الوهاب.

اقرأ أيضا:

خاص "في الفن"- السبب الحقيقي لرفض ليلى علوي مشاركة عادل إمام "عوالم خفية"

حريق بفيلا عادل إمام لهذا السبب

comments powered by Disqus

نهال ناصر

2/7/2018 10:15:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"