لوسي تدافع عن الراقصة جوهرة بعد القبض عليها

لوسي تدافع عن الراقصة جوهرة بعد القبض عليها

محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 فبراير 2018 - 20:40
لوسي لوسي
علقت الفنانة لوسي، على خبر إلقاء القبض على الراقصة الراقصة الروسية "أيكاترينا أندريفا" الشهيرة بـ "جوهرة"، بتهمة التحريض على الفسق.

وقالت لوسي، في مداخلة هاتفية ببرناج "ع الرايق" مع ميرنا الهلباوي على راديو "إينرجي"، إن الرقابة على المصنفات الفنية هي المختصة بتحديد مواصفات بدلة الرقص الشرقي، مشيرة إلى أن "المصنفات" لم تشترط ارتداء "شورت" تحت بدل الرقص.

وكانت أخلت نيابة قسم الجيزة أخلت سبيل الراقصة الروسية "أيكاترينا أندريفا البالغة من العمر 31 عاماً.

تم إخلاء سبيل "جوهرة" بكفالة مالية على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص؛ لإنهاء إجراءات إخلاء السبيل.

جدير بالذكر أن الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار ألقت القبض علي جوهرة صباح اليوم الثلاثاء 6 فبراير الجاري.

وكشفت تحقيقات الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، أنها رصدت تداول فيديو لراقصة مرتدية بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، حيث تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون "شورت"، علاوة على استخدام يدها فى الإشارة على أجزاء حساسة من جسدها، لإثارة غرائز الشباب.

وتم ضبط الراقصة جوهرة، وبموجهتها اعترفت بأن الفيديو المتداول خاص بها، فتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات معها بتهمة تحريض الشباب على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات المصرح بها من السياحة علاوة على عدم حملها تصريح بالعمل داخل البلاد من وزارة القوى العامة، حيث أنها حضرت كسائحة، وامتهنت الرقص فى مصر، كما تم إرفاق بدلة الرقص المضبوطة وفلاشة عليها مقطع فيديو للراقصة بمحضر التحقيقات.

اقرأ أيضا

بالفيديو والصور - بعد رقصها على مهرجان "لا لا" .. 6 معلومات عن جوهرة الروسية وعلاقتها بصافيناز


بالفيديو - 7 نقاط تعرف من خلالهم على "منال ابتسام" العربية المحجبة التى نالت إعجاب حكام The voice فرنسا

comments powered by Disqus

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"