إيما روبرتس في مسلسل Scream Queens تعطيك دروسا في التعامل مع المواقف السيئة

إيما روبرتس في مسلسل Scream Queens تعطيك دروسا في التعامل مع المواقف السيئة

أحمد حتحوت | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 فبراير 2018 - 18:36 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 فبراير 2018 - 18:36
إيما روبرتس إيما روبرتس
قدمت إيما روبرتس شخصية فريدة من نوعها في مسلسل Scream Queens تدعى "شانيل أوبرلين"، كانت مزيجا رائعا بين الحكمة والدهاء والعنف والتكبر أيضًا.

فقد تسببت في جرح الكثير من شخصيات المسلسل، ومع ذلك على مدار الحلقات قدمت العديد من الحكم والنصائح التي يمكن التعامل معها على اعتبارها دروسا في الحياة.

وفي السطور التالية يعرض FilFan.com الجانب الإيجابي من شخصية شانيل، ويرصد لكم أهم الدروس التي يمكن تعلمها منها:

1- كما تدين تدان.





علمت شانيل أن حبيبها شاد رادويل كان على علاقة بسونيا، وقد تعرضت الأخيرة للقتل على يد الـ"شيطان الأحمر". لكن ذلك لم يمنعها من حضور الجنازة وإلقاء خطاب. وقالت شانيل في وسط خطابها: "نحن هنا اليوم لأن تلك العاهرة الخائنة حصلت على ما تستحقه. هذا ما يحدث للخبثاء الغدارين."

2- الجمال والمال أهم شيء في الحياة.



بعد أن تسببت شانيل في موت المربية "بين" وشاهدها باقي فتيات المنزل، قررت إحدى صديقتها أن تبلغ الشرطة. لذلك قررت شانيل أن تأخذ الفتيات إلى رحلة على يخت والدها بشرط ألا يشهدن ضدها. فقالت جريس: "أنت شخص بشع!" وردت أوبرلين: "لكنني جميلة وثرية، فذلك لا يهم."

3- الرد على النقد.



أرسلت شانيل بريدًا وقحاً ومهينًا لفتيات الجامعة، وقامت أحدهن بتسريبه. تسبب ذلك في كره عامة الشعب لها والهجوم عليها في الشارع، وعندما التقى بها أححد الصحفيين وطلب منها تعليقا على الأمر، قالت: "إلى كل صحفي كتب عني مقالا مهينا ووقحا، وكل مستخدم على Twitter أرسل لي تغريدات كريهة وجارحة، وكل موقع لا يعرفه أحد استخدم اسمي ليجذب القراء، إليكم هذا التعليق من قلبي.. لا أكترث بكم."

4- النسوية



نعم، كانت شانيل أوبرلين تعامل الجميع بازدراء واستحقار، لكن ظهر الجانب الإيجابي من تكبرها حينما حاول أحد الشباب أن يغازلها ويعاملها هي وأصدقائها كمجرد سلع. قالت أوبرلين للشاب: "أخذت درسا في الدراسات النسائية وتعلمت أن الشباب الذين لا يرون في البنات إلا أجسادهن هم السبب الرئيسي في تعرض هذه الفتيات لاضطراب غذائي."، فرد الشاب: "أتقصدين أنني السبب في كونك جذابة؟ أشكريني." فضربته "هيستر" صديقة شانيل، فوصفها الشاب بالعاهرة، فعقبت شانيل مدافعة عن صديقتها: "إنها أختي، وهي ليست عاهرة.. ولكنني عاهرة." ولكمته بوجهه.

5- عدم قبول المجاملات المزيفة.



تحاول بعض الفتيات أن يكسبن شانيل عن طريق المجاملات المزيفة، لكن عندما حاولت أن تقوم واحدة منهن نفاقها، أوقفتها شانيل أوبرلين عند حدها وقالت: "المعذرة! هل طلبت منك أن تنافقيني بمجاملاتك؟"

اقرأ أيضًا:
7 أغاني مصورة صدرت هذا الأسبوع.. شاكيرا ومالوما في مواجهة Fifty Shades Freed


في يوم ميلاده- أفضل 10 أغاني لـ بوب مارلي.. هكذا تحدث عن مرضه وحارب الفقر والعنصرية

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

2/6/2018 6:36:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"