۳ أزمات واجهت أشرقت أحمد خلال رحلتها في The Voice Kids

۳ أزمات واجهت أشرقت أحمد خلال رحلتها في The Voice Kids

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 فبراير 2018 - 18:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 فبراير 2018 - 18:8
الطفلة أشرقت الطفلة أشرقت
استطاعت المتسابقة المصرية أشرقت أن تحقق شهرة واسعة خلال مشاركتها في برنامج المسابقات The Voice Kids، ووصولها إلى المنافسة على اللقب في الحلقة النهائية.

وقدمت أشرقت العديد من الألوان الغنائية خلال المراحل المختلفة للبرنامج، لكن واجهتها بعض المشكلات. ويستعرض FilFan.com، أبرز الأزمات التي واجهتها.

- الأزمة الأولى

شاركت المتسابقة أشرقت في الحلقة الرابعة من برنامج The Voice Kids، بأغنية "أما براوة" لنجاة الصغيرة، وحصلت على إعجاب لجنة التحكيم جميعها.

وبدأت الأزمة عندما جاء وقت اختيارها لواحد من لجنة التحكيم وقبل استقرارها على اسم المدرب شاهدت والدها ينطق باسم تامر حسني ليحثها على اختياره، الأمر الذي أزعج كاظم بعد رؤية والدها يؤثر عليها من بعيد ويطلب منها اختيار تامر حسني.



- الأزمة الثانية

كشف أحمد سعد والد أشرقت عن اجتياز ابنته لمرحلة المواجهة وتأهلها لمرحلة العروض المباشرة، عبر حسابه على Facebook، الأمر الذي يخالف قواعد البرنامج، خاصة أن القناة كانت تعرض وقتها إعلانات تشويقية لجذب المشاهدين لمتابعة الحلقات وهو ما تسبب في أزمة له مع إدارة البرنامج.

وأعلن سعد وقتها أنه على علم بمراقبة إدارة البرنامج لحسابه على Facebok، بالإضافة إلى حساب ابنته وزوجته، وأنه يرفض ظهور الطفلة في أي برامج فضائية أو حفلات خارجية لالتزامه التام بالاتفاق معهم.

وأكد على عدم مسؤوليته عما يتم نشره بخصوص حياة ابنته وصورها وحفلاتها القديمة.



- الأزمة الثالثة

خلال مشاركة أشرقت في البرنامج، نشر والدها عدة فيديوهات لهما وهو يدربها على أداء أغان لمطربين كبار مثل أم كلثوم ونجاة الصغيرة، وهو ما يخالف أيضا قواعد البرنامج الخاتصة بمنع ظهور المتسابقين في مرحلة التدريب.

يذكر أن أشرقت ستحل ضيفة على الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء"، في حلقة اليوم الثلاثاء 6 فبراير، على فضائية "دريم".

اقرأ أيضا

أول ظهور إعلامي لأشرقت أحمد بعد خسارتها لقب The Voice Kids

هكذا تحدث حمزة لبيض عن أشرقت أحمد بعد فوزه بلقب The Voice Kids

comments powered by Disqus

يارا عماد

2/6/2018 6:08:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"