نجيب ساويرس عن إساءة أماني الخياط لسلطنة عمان: طردتها

نجيب ساويرس عن إساءة أماني الخياط لسلطنة عمان: طردتها

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 فبراير 2018 - 11:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 فبراير 2018 - 11:55
أماني الخياط ونجيب ساويرس أماني الخياط ونجيب ساويرس
عقب رجل الأعمال نجيب ساويرس على إساءة المذيعة أماني الخياط لسلطنة عمان أثناء تقديم برنامجها "بين السطور"، على شاشة قناة ON E.

وعبرت مواطنة عمانية عن غضبها من إساءة المذيعة للسلطنة من خلال تدوينة كتبتها موجهة حديثها لساويرس على Twitter، ظنا منها أنه ما زال يمتلك القناة الفضائية وطلبت منه أن يتخذ موقفا معها، ليرد رجل الأعمال على الفور بأنه باع المحطة بالكامل منذ عام تقريبا وأنه سبق وطرد هذه المذيعة لتجاوزها مع المملكة المغربية.







يذكر أن الإعلامية أماني الخياط، وصفت سلطنة عمان بـ"الإمارة" الخليجية الصغيرة، التي ارتبطت بالمستعمرات الإنجليزية في الهند في القرن الـ 19، لموقعها الجغرافي المتميز، وأصبحت الآن هي الأخ الهادئ في المنطقة الخليجية، الأمر الذي أثار غضب الشعب العماني.



اقرأ أيضا

محمد هنيدي لنجيب ساويرس: "انتج لي شريط كاسيت بـ3 وشوش"

بالفيديو- هكذا تحدث نجيب ساويرس عن ميزانية مهرجان الجونة السينمائي

comments powered by Disqus

يارا عماد

2/6/2018 11:55:52 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"