إعلان تفاصيل مهرجان شرم الشيخ السينمائي 19 فبراير

إعلان تفاصيل مهرجان شرم الشيخ السينمائي 19 فبراير

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 5 فبراير 2018 - 18:56
جمال زايدة رئيس مهرجان شرم الشيخ السينمائي جمال زايدة رئيس مهرجان شرم الشيخ السينمائي
يعقد مهرجان شرم الشيخ السينمائي، يوم الإثنين الموافق 19 فبراير مؤتمرا صحفيا في السادسة مساءا بفندق هلنان لاند مارك في التجمع الخامس، للإعلان عن برنامجه السينمائي، والتكريمات التي سيمنحها لعدد من النجوم، وذلك بحضور د.إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، ود.رانيا المشاط وزيرة السياحة، د.خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، وهشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة الذين وجهت لهم الدعوة لحضور المؤتمر.

وقال الكاتب الصحفي جمال زايدة رئيس المهرجان إن المؤتمر سيشهد عدد من المفاجآت من بينها فيلم الافتتاح، والبرامج الأساسية للمهرجان، كما سيحضر المؤتمر المخرج على بدرخان والفنانة ليلى طاهر المؤتمر الصحفي للإجابة عن كافة التساؤلات، حسبما جاء في بيان إعلامي.

يقدم المهرجان قسما خاصا لعروض طلبة معهد السينما تحت إشراف عميد معهد السينما بأكاديمية الفنون الدكتور محسن التوني، ومشاركة قوية من طلبة كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية البحرية تحت أشراف الدكتورة عزة هيكل عميدة كلية اللغة والإعلام.

وكانت أعلنت إدارة مهرجان شرم الشيخ السينمائي عن تكريم حسن حسني وليلى طاهر بالإضافة إلى المخرج علي بدرخان عن مجمل أعمالهم الفنية، وذلك في الدورة الثانية المقرر إقامتها في الفترة من 3 إلى 9 مارس المقبل برئاسة الكاتب الصحفي جمال زايدة، بينما تتولى الرئاسة الشرفية للدورة ليلى علوي.

اقرأ أيضا

شرم الشيخ السينمائي يكشف النقاب عن الملصق الدعائي للدورة الثانية


"شرم الشيخ السينمائي" يستضيف ورشة سينما الديجيتال لكمال عبد العزيز

comments powered by Disqus

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"