حمزة لبيض يتسبب في الهجوم على بسمة بوسيل.. هكذا ردت شقيقته

حمزة لبيض يتسبب في الهجوم على بسمة بوسيل.. هكذا ردت شقيقته

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 فبراير 2018 - 15:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 فبراير 2018 - 17:29
حمزة لبيض وشيما شقيقته حمزة لبيض وشيما شقيقته
تعرضت المطربة المعتزلة بسمة بوسيل لهجوما عنيفا عبر السوشيال ميديا من قبل بعض من الجمهور المغربي، بسبب دعمها لأعضاء فريق زوجها المطرب تامر حسني وتجاهل ابن بلدها حمزة لبيض في برنامج The Voice Kids.

ونشرت شيما لبيض شقيقة حمزة، عبر حسابها على Instagram، صورة تجمعها بالمطرب تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، الأمر الذي أزعج الجمهور المغربي بشدة ووجهوا لها انتقادات واسعة لالتقاطها صورة مع بسمة بعد عدم دعمها لحمزة.

وحرصت شيما على الدفاع عن بسمة أثناء ردها علي أحد التعليقات التي تنتقدها، بأن بسمة أقسمت لها بابنتيها أنها كانت تعتقد أن حمزة لبناني الجنسية، لذلك لم تدعمه.

حمزة لبيض

يذكر أن المغربي حمزة لبيض الذي كان ينتمي إلى فريق المطرب العراقي كاظم الساهر حصل على لقب الموسم الثاني من برنامج المسابقات The Voice Kids.

اقرأ أيضا

8 محطات ومعلومات فى حياة حمزة لبيض صاحب لقب The Voice Kids فى موسمه الثانى .. لم يدرس أصول الغناء

هكذا تحدث حمزة لبيض عن أشرقت أحمد بعد فوزه بلقب The Voice Kids

كلمات متعلقة حمزة لبيض
comments powered by Disqus

يارا عماد

2/5/2018 5:29:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"