12 إعلانا دعائيا لأفلام ومسلسلات في "السوبر بول"- عودة سادس أجزاء Mission: Impossible ومفاجأة Netflix

12 إعلانا دعائيا لأفلام ومسلسلات في "السوبر بول"- عودة سادس أجزاء Mission: Impossible ومفاجأة Netflix

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 5 فبراير 2018 - 13:15 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 فبراير 2018 - 13:15
صورة مجمعة للقطات الإعلانات الترويجية من تصميم Moviefone صورة مجمعة للقطات الإعلانات الترويجية من تصميم Moviefone
تعد المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية، المعروفة باسم "السوبر بول"، من أهم المباريات التي تستغلها شركات الإنتاج في هوليوود من أجل الترويج لأحدث الأفلام والمسلسلات المقرر طرحها على مدار العام.

فقد تضمنت المباراة التي أقيمت الأحد 4 فبراير الجاري، عرض إعلانات ترويجية لعدد من الأعمال السينمائية مثل Solo: A Star Wars Story وThe Avengers: Infinity War وRed Sparrow، بالإضافة إلى مسلسلات مثل Westworld وJack Ryan.

وفي السطور التالية، نستعرض أحدث الإعلانات الدعائية التي عُرضت في مباراة "السوبر بول":

Solo: A Star War

لا تتوقف الإنتاجات السينمائية التي تتناول قصص أبطال Star Wars، وفي 25 مايو المقبل، تشهد السينمات انطلاق الفيلم المخصص لمغامرات "هان سولو" الذي يجسده الممثل إلدين إيرنريتش.

وستبدأ أحداثه قبل أحداث الفيلم المنتج عام 1977، ويحمل اسم Star Wars: A New Hope.s Story



Skyscraper

يعد عام 2018 من الأعوام المهمة بالنسبة للممثل دواين جونسون، نظرًا لأنه يشهد ازدياد حجم نشاطه السينمائي ومشاركته في عدد من الأفلام منها فيلم المخرج روسون مارشال ثيربر الذي يدور في إطار الحركة والإثارة، ومن المقرر عرضه في يوليو المقبل.

تدور الأحداث حول قائد فرقة إنقاذ الرهائن في مكتب الاتحاد الفيدرالي، الذي يكلف بمهمة في الصين عندما يشتعل أطول وأكثر المباني آمنًا بشكل مفاجئ، ويصبح عليه إنقاذ عائلته والقبض على المسؤولين عن الحادث.



Red Sparrow

تتعاون الممثلة جينيفر لورانس مع مخرج أفلام Hunger Games، فرانسيس لورانس، في فيلم جديد مقتبس عن رواية للكاتب جاسون ماثيوز صدرت عام 2013.

تدور الأحداث حول راقصة باليه "دومينيكا إيجوروفا" تعمل لصالح جهاز الاستخبارات الروسي وتستخدم جسدها للإيقاع بعميل المخابرات المركزية الأمريكية. ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية يوم 2 مارس المقبل.



Mission: Impossible – Fallout

في نهاية شهر يوليو المقبل، يعود الممثل توم كروز إلى السينمات بالجزء السادس من سلسلة Mission Impossible. ويشارك في الجزء الجديد أليك بالدوين، وريبيكا فيرجسون، وفانيسا كيربي، كما انضمّ الممثل البريطاني هنري كافيل أخيرا إلى فريق العمل.

وقد نال هذا الجزء تحديدًا دعاية كبيرة قبل طرح إعلانه الترويجي الأول بسبب خلافات كروز مع الشركة المنتجة على زيادة أجره وحصوله على نسبة من الأرباح، إلى جانب تعرضه لإصابة في قدمه عند محاولته القفز من بناية إلى أخرى في العاصمة البريطانية لندن أثناء فترة التصوير.



Jurassic World: Fallen Kingdom

أفلام الحديقة الجوارسية، تعود من جديد بفيلم تدور أحداثه بعد مرور عدة سنوات على انهيار الحديقة الجوراسية، إذ يهدد اندلاع بركان خامل حياة المخلوقات المتبقية على الجزيرة. ومن المقرر طرحه في السينمات يوم 22 يونيو المقبل.



The Cloverfield Paradox

أكبر مفاجآت الإعلانات الترويجية كانت من نصيب شركة Netflix، التي لم تنوه فقط عن أحدث إنتاجاتها السينمائية، ولكن حددت موعد عرضه عقب إذاعة المباراة.

يعد الفيلم ثالث أجزاء سلسلة الغموض والتشويق Cloverfield، وتدور أحداث القصة حول تجربة علمية تسبب نتائجها غير المتوقعة في تهديد حياة رواد فضاء، يجدون أنفسهم منعزلين على متن سفينة فضائية وعليهم القتال من أجل النجاة.



Avengers: Infinity War

ينتظر عشاق شركة Marvel صدور الفيلم الذي يجمع أكبر عدد من الأبطال الخارقين في عمل سينمائي واحد. وقد استطاع الإعلان الدعائي تحطيم الأرقام القياسية ليصبح الأكثر مشاهدة في التاريخ محققا نحو 230 مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط.

وتدور أحداث الفيلم حول تحالف المنتقمين وحراس المجرة من أجل هزيمة قوى "ثانوس"، وحماية العالم من الدمار. ومن المقرر طرحه في السينمات يوم 4 مايو المقبل.



A Quiet Place

يخوض الممثل جون كراسينسكى تجربة إخراجية جديدة من بطولة زوجته الممثلة إميلي بلانت. تدور الأحداث في أجواء مرعبة حول أسرة صغيرة تسكن في مزرعة هادئة، لكن يصبح المكان هدفًا من قبل الأشباح والكائنات المخيفة التي تظهر وتهاجم في أي وقت.

من المقرر عرض الفيلم في السينمات يوم 6 أبريل المقبل.



Jack Ryan

طرحت شبكة Amazon الإعلان الدعائي الأول لمسلسلها الجديد الذي يركز على الشخصية الخيالية "جاك ريان"، التي قدمها عدد من الممثلين في أعمال مختلفة.

هذه المرة يجسد الدور الممثل جون كراسينسكي، وتدور الأحداث حول محلل وكالة المخابرات المركزية الذي يتوجه في مهمة ميدانية خطيرة للمرة الأولى، تتضمن الكشف عن خطط إرهابية من شأنها أن تحدث دمارا كبيرا على نطاق عالمي.



Westworld

نجح مسلسل Westworld في جذب انتباه عدد كبير من محبي الدراما الأمريكية والخيال العلمي، ليصبح واحد من أهم المسلسلات التي تعرض على شبكة HBO.

ويعود الموسم الثاني من المسلسل يوم 22 أبريل المقبل، ليوضح مصير المضيفين بعد ظهور تمردهم في نهاية الموسم الأول.

فكرة المسلسل مأخوذة عن فيلم شهير صدر في فترة السبعينيات، وتدور الأحداث في عالم موازِ للعالم الحقيقي، حيث حديقة ترفيهية تحمل اسم "ويست ورلد"، يوجد بداخلها زوار وهم الأشخاص الطبيعيين من العالم الواقعي، ومضيفين وهم أجهزة آلية على شكل إنسان بشري.



Castle Rock

طرحت شبكة Hulu الإعلان التشويقي لمسلسلها الجديد الذي يستند على قصص وحكايات تقع داخل مدينة كاسل روك الخيالية، كتبها الكاتب الأمريكي ستيفن كينج.



Unsolved: The Murders of Tupac and The Notorious B.I.G

في نهاية الشهر الجاري وبالتحديد يوم 27 فبراير، تعرض شبكة USA أولى حلقات المسلسل القصير الذي يركز على تحقيقات جريمتي قتل توباك شاكور وبيجي سمالز.



اقرأ أيضًا:
تعرف على تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل Westworld.. انضمام بطل Viking وهذا موعد طرحه


شاهد استعراض جستن تيمبرليك في "السوبر بول".. الإنترنت يسخر منه لهذا السبب

كلمات متعلقة سوبر بول
comments powered by Disqus

أمل مجدي

2/5/2018 1:15:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"