المطربة سمر تتعاون مع فايز السعيد في أغنية "مستقبلي"

المطربة سمر تتعاون مع فايز السعيد في أغنية "مستقبلي"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 5 فبراير 2018 - 11:24 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 فبراير 2018 - 11:24
سمر سمر
انتهت المطربة الإماراتية سمر من تسجيل أغنيتها الجديدة، التي تحمل اسم "مستقبلي"، ومن المقرر طرحها في نهاية الأسبوع المقبل.

وقالت سمر في بيان إعلامي إن أغنية "مستقبلي" تعد بمثابة انطلاقة فنية كبيرة، وأنا أفضل تقديم أغاني منفردة عن طرح ألبوم غنائي كامل.

موضحة:"أفضل نظام الأغنيات المنفردة اقتداءً بالسيدة ماجدة الرومي التي قالت هذا في تصريح منذ أيام، والاهتمام بكل أغنية على حدا، فالأغنيات المنفردة يمكن تجميعها في البوم لاحقا".

ونفت سمر أن تكون وقعت عقد احتكار مع أي جهة، قائلة:" لم أوقع مع أحد، فضلت أن أخوض تجارب مختلفة، وإذا حدث اتفاق مع إحدى شركات الإنتاج سأوقع عقداً في وقت لاحق".

وأردفت:" عندما انتهي من تأسيس نفسي يمكن الحديث عن عقود، لكن في العموم هناك تعاون مع شركة على إدارة حفلات".

وأكدت أنها في الوقت الحالي تنتج لنفسها، سواء أغنية "مستقبلي" أو "أبوس الأرض" أو أغنية "فضيلي نفسك"، التي تعاونت فيها مع الملحن فايز السعيد. كما تستعد الفنانة سمر لإحياء حفلات غنائية في الأيام المقبلة التي تم تنسيقها لتتزامن مع عيد الحب.

أغنية "مستقبلي" من كلمات رامي عبود وألحان فايز السعيد، وهي ثاني أغنيات سمر بعد إطلاقها أغنية "أبوس الأرض".

اقرأ أيضا

المطربة سمر تعود بأغنية "أبوس الأرض" بعد اعتزالها 10 سنوات


كارمن سليمان تعود للحفلات الغنائية بعد إنجابها مولودها الأول

كلمات متعلقة المطربة سمر
comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/5/2018 11:24:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"