نجوم الفن يحتفلون بهدفي محمد صلاح في فريق "توتنهام"

نجوم الفن يحتفلون بهدفي محمد صلاح في فريق "توتنهام"

رحيم ترك | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 4 فبراير 2018 - 21:55 | آخر تحديث: الأحد ، 4 فبراير 2018 - 22:23
محمد هنيدي ومحمد صلاح محمد هنيدي ومحمد صلاح
تألق اللاعب المصري محمد صلاح والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، في مباراة الأحد 4 فبراير أمام فريق توتنهام، واستطاع ان يحرز هدفين في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

أثنى عدد من نجوم الفن على تألق محمد صلاح والأهداف التي أحزرها في المباراة، وغرد المطرب أحمد جمال عبر حسابه على Twitter، بعد الهدف الأول "صلاح جول في أول 3 دقائق".




ونشر مصطفى خاطر نجم فريق "مسرح مصر" الهدف الثاني لمحمد صلاح، وعلق عليه عبر حسابه على موقع Instagram، "صلاح ياعني الفرحة اللي من قلب قلبك".

#صلاح ياعني الفرحه اللي من قلب قلبك

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on



كما تابع محمد البزاوي مباراة ليفربول وتوتنهام، وغرد عبر Twitter، معبرا عن اعجابه بتألق محمد صلاح في كرة القدم ووصفه بأنه ليس مجرد لاعب كرة قدم فقط ولكنه مخرج عبقري.




ونشر الممثل عمرو سعد مقطع فيديو اثناء متابعته للمباراة، ولحظة احراز الهدف الثاني لمحمد صلاح في شباك فريق توتنهام الإنجليزي.

صلاح ❤️

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on



كما علقت المطربة اليمنية أروى، على اهتمام الكثيرين بمتابعة محمد صلاح في مباراة اليوم مع فريقه ليفربول، وغردت عبر Twitter " أحس الشعب الحين كله قاعد يتابع مباريات صح ولا انا غلطانة".




فيما علق محمد هنيدي على أهداف محمد صلاح في فريق توتنهام ونتيجة المباراة.



فيما أعرب عمرو أديب عن اعجابه الشديد بهدف محمد صلاح الثاني في شباك فريق توتنهام، وعلق عبر برنامجه "كل يوم" على شاشة قناة ON E، بان الهدف الثاني جاء على طريقة اللاعب الأرجنتيني ماردونا، وقال انه يتمنى ان يدفع لـ قناةbein sports مبلغ 40 مليون جنيها ليستطيع عرض الهدف أمام المشاهدين.





اقرأ أيضا

محمود البزاوي يوضح سبب عدم عرض حلقات جديدة من "سابع جار"


اليوم بدء عرض مسلسل "كأنه امبارح" لرانيا يوسف وأحمد وفيق

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/4/2018 10:23:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"