كاظم الساهر الرابح دائما في برامج المواهب

كاظم الساهر الرابح دائما في برامج المواهب

نهال ناصر | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 4 فبراير 2018 - 17:28 | آخر تحديث: الأحد ، 4 فبراير 2018 - 17:28
كاظم الساهر كاظم الساهر
للمرة الثانية يفوز متسابق من فريق كاظم الساهر بلقب برنامج The voice Kids.

إذ تمكن المغربي حمزة لبيض من حصد لقب أحلى صوت بعد وصوله للمرحلة النهائية مع أشرقت أحمد من فريق تامر حسني، ولجي المسرحي من فريق نانسي عجرم.

وبالنظر إلى نتائج البرنامج نجد أن المطرب كاظم الساهر هو صاحب النصيب الأكبر في الفوز، ونرصد لكم سبب ذلك النجاح في النقاط التالية:

1- استطاع فريقه تحقيق اللقب لموسمين بفوز مستحق للمتسابقين.

2- أغلب المواهب تفضل الانضمام إلى فريقه ويشعرون بأنه سيبرز إمكانياتهم، فهو مختلف عن تامر حسني ونانسي عجرم في نوعية الأغاني التي قدمها ولازال يقدمها.

3- يختار كاظم أغنيات تناسب المتسابقين لإبراز إمكانياتهم وأصواتهم مما يجعل الجمهور دائما ما يقدر له هذا.

4- ينوع كاظم في المواهب التي يضمها فلا يهتم فقط بالأصوات القوية أو من يغنون بلغات أجنبية، إذ يختار أطفال صغار بأصوات رقيقة حتى يكون فريق مختلف.

5- نجاح كاظم لم يتوقف على The Voice Kids فقط، بل حتى عندما كان ضمن مدربين برنامج "The Voice أحلى صوت" فاز بلقب الموسم الثاني.


وتمكن حمزة لبيض من فريق كاظم الساهر، من حسم اللقب بعد تألقه في غناء "اللؤلؤ المنضود" و"قدك المياس" رغم صعوبتهما على طفل في مثل سنه.

شاهد حمزة لبيض يغني "اللؤلؤ المنضود" و"قدك المياس"



اقرأ أيضا:

نجوم الفن يهنئون حمزة لبيض لحصوله على لقب الموسم الثاني من The voice kids

أول تعليق من حمزة لبيض بعد فوزة بلقب The Voice Kids



comments powered by Disqus

نهال ناصر

2/4/2018 5:28:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"