هكذا رد هنيدي على سبب تشجيعه للزمالك

هكذا رد هنيدي على سبب تشجيعه للزمالك

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 4 فبراير 2018 - 0:37 | آخر تحديث: الأحد ، 4 فبراير 2018 - 0:37
محمد هنيدي محمد هنيدي
يحرص الممثل محمد هنيدي على التواصل مع جمهوره بصورة دائمة من خلال حسابه الرسمي على موقع Twitter.

استقبل هنيدي عدد من الأسئلة من جمهوره عبر حسابه الرسمي، ورد على أحد معجبيه الذي سأله عن سبب تشجيعه لنادي الزمالك وأيضا نادي ريال مدريد الأسباني، وكتب ممازحا: "مرض حب تعذيب النفس".




من ناحية أخرى، كشف محمد هنيدي عن تاريخ ميلاده الحقيقي، من خلال تغريده له على موقع Twitter، رد من خلالها على أحد متابعيه الذي طالبه أن يقول له تهنئة بمناسبة عيد ميلاده، ليقول هنيدي: "أنا عيد ميلادي اليوم ولم أقلها لنفسي"، وهو ما يوضح أن تاريخ ميلاده الحقيقي هو يوم 1 فبراير.




بدأ محمد هنيدي تصوير مشاهده في مسلسل "أرض النفاق" المأخوذ عن رواية بالاسم ذاته للكاتب يوسف السباعي، والتي سبق أن قدمها الفنان الراحل فؤاد المهندس.

وتدور القصة حول "مسعود" غير القادر على تغيير حياته أو من حوله، وبالصدفة يرى محل لبيع "حبوب الأخلاق" فيشترى أخلاق الخير ولكنه يخسر كل شيء فيلجأ إلى شراء حبوب الصفات القبيحة مثل النفاق الذي يساعده على تولي أعلى المناصب وترضى عنه زوجته، ولكنه بالصدفة وعن طريق الخطأ يبتلع حبة الصراحة ليفضح كل شيء عن المحيطين به.

مسلسل "أرض النفاق" سيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، إبراهيم عيسى، محمد ثروت، ليلى عز العرب، سلوى محمد علي ومحمد محمود.

اقرأ أيضا

محمد هنيدي يسخر من هذا الخطأ في "عسكر في المعسكر".. هل لاحظته؟


محمد هنيدي يكشف تاريخ ميلاده الحقيقي

كلمات متعلقة محمد هنيدي
comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/4/2018 12:37:50 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"