هكذا احتفل مصطفى خاطر بالمليون الثالث على Instagram

هكذا احتفل مصطفى خاطر بالمليون الثالث على Instagram

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 3 فبراير 2018 - 20:44 | آخر تحديث: السبت ، 3 فبراير 2018 - 20:44
مصطفى خاطر مصطفى خاطر
تعد مواقع التواصل الاجتماعي هي منصة لقاء المشاهير مع جمهورهم ومتابعيهم، ويتنافس البعض فيما بينهم على تحقيق أعلى نسبة متابعة عبر حساباتهم المختلفة.

نشر مصطفى خاطر، أحد نجوم "مسرح مصر" صورته على موقع Instagram، وشكر جمهوره على وصوله لـ 3 ملايين متابع عبر الموقع، متمنيا أن يحقق رغباتهم في الأعمال الفنية التي يقدمها.



يشار إلى أن مصطفى خاطر يعرض له حاليا بدور السينما فيلم "طلق صناعي" وهو بطولة حورية وماجد الكدواني ومي كساب ومصطفى خاطر وسيد رجب وبيومي فؤاد ومحمد قلبظ، والفيلم من تأليف الأخوة محمد دياب وشيرين دياب ومن إخراج خالد دياب.

وقال مصطفى خاطر إنه جسد شخصية طبيب يدعى "سعيد لانشون"، خلال أحداث فيلم "طلق صناعي"، وأنه يعتز بمشاركته في العمل مع جميع صناعه.

وأكد خاطر أنه وافق على السيناريو عندما عرضه عليه المخرج خالد دياب، رغم أن حجم ومساحة الدور ليس كبيراً ولكنه هام، وقلت له وقتها أنني معجب بالعمل وسأشارك فيه بسبب مشهد معين، وفوجئت بعدها أنه تم حذفه ولم يصور من الأساس.

اقرأ أيضا

مصطفى خاطر: اختلفت مع مخرج فيلم "طلق صناعي" بسبب حذف مشاهدي الكوميدية


خاص- "مسرح مصر" يحتفل بالعرض رقم "100" وانتهاء الموسم الثالث بتصوير "الخاتم"

كلمات متعلقة مصطفى خاطر
comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/3/2018 8:44:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"