إليسا تتحدث عن حالتها الصحية بعد إصابتها بالإغماء

إليسا تتحدث عن حالتها الصحية بعد إصابتها بالإغماء

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 3 فبراير 2018 - 15:46 | آخر تحديث: الأحد ، 4 فبراير 2018 - 10:56
إليسا إليسا
طمأنت المطربة اللبنانية إليسا جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية بعد أن تعرضت للإغماء على خشبة المسرح مساء الجمعة 2 فبراير بدبي.

وكتبت إليسا تغريدة عبر حسابها على Twitter مشيرة من خلالها إلى أنها أصبحت بصحة أفضل وأنها تعلم مدى القلق الذي يشعر به الجمهور تجاهها، مؤكدة أنها ممتنة لكل الحب الذي ظهر من جمهورها وأنهم هم السبب الحقيقي لسعادتها.




جدير بالذكر أن إليسا تعرضت للإغماء أثناء غنائها مساء الجمعة الثاني من فبراير، على خشبة المسرح الثقافي بالقرية العالمية في دبي.

ويرجع السبب وراء إغماء إليسا إلى أنها تعرضت لارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، مما تسبب في غيابها عن الوعي، بعدما قدمت وصلتها الغنائية على المسرح لمدة 70 دقيقة.


اقرأ أيضاً

هذا سبب إغماء إليسا على المسرح..وتطورات حالتها الصحية


بالفيديو- لحظة استغاثة إليسا بمساعدها قبل إغماءها على المسرح

كلمات متعلقة إليسا
comments powered by Disqus

مي فهمي

2/4/2018 10:56:49 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"