الرقابة ترفض عرض فيلم خالد أبو النجا"بائع البطاطا المجهول".. زاوية تعتذر

الرقابة ترفض عرض فيلم خالد أبو النجا"بائع البطاطا المجهول".. زاوية تعتذر

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 3 فبراير 2018 - 13:40 | آخر تحديث: السبت ، 3 فبراير 2018 - 14:12
الملصق الدعائي لفيلم بائع البطاطا المجهول الملصق الدعائي لفيلم بائع البطاطا المجهول
للمرة الثانية يواجه فيلم الرسوم المتحركة المصري "بائع البطاطا المجهول" مشاكل عند عرضه ويتم إيقاف طرحه لأسباب مختلفة.

وكان المقرر أن يعرض الفيلم ضمن مهرجان "سينما زاوية للأفلام القصيرة"، لكن إدارة المهرجان نشرت اعتذارا عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook.

وأوضحت إدارة المهرجان أن سبب عدم عرضه هو عدم حصوله على تصريح الرقابة، ولكنه لا يزال ضمن الأفلام المختارة في المسابقة ومؤهل للفوز بأيً من الجوائز.



ولا تعد هذه هي المرة الأولى التى لم يعرض فيها فيلم "بائع البطاطا المجهول"، بل واجه مشكلات من قبل أثناء مشاركته في مهرجان "دبي السينمائي" في دورته الـ 13 أدت لإيقافه ولم يتم توضيح السبب بشكل مباشر".

فيلم "بائع البطاطا" ينتمي إلى نوعية أفلام الأنيميشن، وتدور أحداثة حول حول شاب مصري يدعى خالد يبحث في جريمة قتل لطفل كان يبيع البطاطا فى قلب ميدان التحرير أثناء الثورة المصرية، وتتحول الحادثة إلى أحلام وكوابيس تطارد هذا الشاب الذي يقرر البحث عن القاتل، وهو من إخراج أحمد رشدي، والأداء الصوتي لـ خالد أبو النجا وتارا عماد.


أقرأ أيضاً

مخرج فيلم "بائع البطاطا المجهول" يخرج عن صمته في بيان خاص

خاص- أول تعليق لخالد أبو النجا بعد إيقاف "بائع البطاطا المجهول" بدبي السينمائي: قرار صعب ولكن

كلمات متعلقة خالد أبو النجا
comments powered by Disqus

مي فهمي

2/3/2018 2:12:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"