خالد سليم: أنا إنسان محظوظ

خالد سليم: أنا إنسان محظوظ

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 22:48
غادة عادل وخالد سليم غادة عادل وخالد سليم
استضافت الفنانة غادة عادل في حلقة الجمعة الثاني من فبراير من برنامجها "تعشب شاي" الفنان خالد سليم في حلقة خاصة عن النجاح.

تحدث سليم عن النجاح وأنه حظ وشطارة ولكن الحظ يلعب دورا كبيرا في النجاح ولكنه مع الخبرة والوقت اكتسب الشطارة ومن خلال التعامل مع الناس وأخذ الخبرة، مضيفا أن الحظ لعب دورا كبيرا في مسيرته الفنية وأن فيلم "السلم والثعبان" لعب دورا كبيرا في حياته وتحديدا أغانيه التي جعلت الناس تنتبه له.

وأكد خالد سليم أن الموهبة وحدها لا تكفي ولابد من توافر الحظ معها وأنه إنسان محظوظ جدا بنسبة 24 قيراط.

وقال إنه أخذ فرصة كبيرة للظهور من خلال الإعلامية سلمي الشماع وقت ان كانت رئيسة لقناة النيل للمنوعات التي أتاحت له فرصة للظهور والمشاركة في حفلات التليفزيون وهو في بداية حياته الفنية، حالفه الحظ في ذلك.

كما تحدث خالد سليم عن أكثر الفنانين تأثيرا فيه وهم فيروز وصباح فخري ومن المطربات المصريات أنغام التي يحب غناها كثيرا، ودائما يشدوا بأغانيها كما انه يعشق اصوات كثيرة غربية ومنها جورج مايكل الذي يحفظ كل أغانيه ويعشق موسيقاه.

وعن التمثيل قال ان الحظ لعب دورا كبيرا في نجاحه فيه سواء في السينما أو التليفزيون، وتشرف بالعمل مع الفنانة الكبيرة الراحلة وردة في "آن الاوان"، وأنها هي من رشحته للدور، ويستمتع بالتمثيل مثلما يستمتع بالغناء ولكنه يرى أن التمثيل مرهق جدا ويحتاج لمجهود كبير.

comments powered by Disqus

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"